لقجع يدعو أعضاء المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة لتشريف الكرة الوطنية

رياضة كتب في 22 أبريل، 2023 - 02:00 تابعوا عبر على Aabbir
لقجع
عبّر ـ صفاء بالي

دعا فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة، أعضاء المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة إلى تشريف الكرة الوطنية وتقديم مستوى يليق بها في نهائيات كأس إفريقيا للأمم بالجزائر ما بين 29 أبريل و19 ماي المقبل.

 

وأبرز رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال استقباله لأعضاء المنتخب المغربي أن قيمة كأس إفريقيا المقبلة تتمثل في كونها مؤهلة لنهائيات كأس العالم، مشيرا إلى أن المشاركة في المونديال في هذا السن تبقى محطة مهمة بالنسبة للاعبين للرفع من مستواهم، والاحتكاك بمدارس أخرى لها قيمتها على المستوى الدولي.

ودعا فوزي لقجع، جميع لاعبي المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة إلى العمل أكثر بجدية واحترافية، وبطرق علمية، والاهتمام بجميع الأمور التي تخص مسارهم الكروي، باعتبارهم مستقبل كرة القدم المغربية.

وركز فوزي لقجع في كلمته على الاستمرارية في العمل الجاد لأنه السبيل الوحيد الذي سيكون أجيالا قادرة على حمل قميص المنتخب المغربي من فئة إلى أخرى، مشددا على ضرورة الاهتمام بجميع الأمور التي تخص الرفع من مستوى اللاعبين من تداريب وتطبيب ونمط عيش.

 

وكانت قرعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم لأقل من 17 سنة، قد أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات: نيجريا، جنوب إفريقيا وزامبيا.

 

عبّــر ـ و.م.ع

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع