لقجع يتحدث عن الاتحاد الجزائري لكرة القدم وما أشيع من شنآن بينه وبين جامعة الكرة المغربية..

الأولى كتب في 13 مارس، 2022 - 12:51 تابعوا عبر على Aabbir
لقجع
عبّر

 

قال فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إنه خلافا لما يشاع، فإن الجامعة، لا مشكل لديها مع الاتحاد الجزائري للعبة.

تحدث فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عما أشيع، قبل أشهر، من حدوث مشكل بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و الاتحاد الجزائري للعبة، بعد نجاح المغرب في إقناع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بقبول عضوية الاتحادات الإفريقية التي تمثل فقط البلدان المنتمية لهيئة الأمم المتحدة.

وقال لقجع، في برنامج “ديكريبتاج”، على أمواج رايدو “إم إف إم”، السبت 13 مارس 2022: “لا يجب أن ننسى، أنه قبل سنة من الآن، في الرباط، المغرب احتضن المؤتمر الانتخابي للاتحاد الإفريقي “كاف”، وكان فاعلا أساسيا في هذا المؤتمر، واستثمرنا هذه الفعالية ديبلوماسيا، لتغيير قانون كان يحرجنا ويسبب لنا مجموعة من الإشكالات، وهو قانون الانضمام إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”.

وأوضح للقجع، أنه بمقتضى القانون الجديد، أصبح لا يسمح لأي بلد بالانضمام إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، ما لم يكن عضوا في هيئة الأمم المتحدة، مبرزا: “هذا العمل أتحدث عنه بإيجاز، لأنه في التفاصيل، لن تكفيني ساعات طويلة”.

وأضاف رئيس جامعة الكرة: “لا أعتقد أنه هناك مشكل بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والاتحاد الجزائري، بل على العكس، وباعتراف من مدرب المنتخب الجزائري وأيضا رئيس الاتحاد، وقد سبق لي أن أشرفت، شخصيا، على مقام المنتخب الجزائري في مراكش”.

عبّر ـ مواقع

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع