لطيفة رأفت والدوزي يختتمان حفل الأمن بمراكش

الأولى كتب في 30 سبتمبر، 2018 - 13:17 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

مراكش: كادم بوطيب.

من المنتظر أن يحييا نجمي الأغنية المغربية لطيفة رأفت وعبد الحفيظ الدوزى سهرة فنية كبرى بقصر المؤتمرات بمراكش ،لوضع مسك الختام على فعاليات احتفالية الأمن الوطنى المغربى، وذلك فى التاسعة من مساء اليوم الأحد.

ويتشارك الدوزى ولطيفة رأفت فى إحياء الحفل الختام للنسخة الثانية من مهرجان واحتفالية “الأبواب المفتوحة”، التى تهدف لتسليط الضوء على دور الشرطة والأمن الوطنى المغربى عبر تقديم احتفالية سنوية جماهيرية تربط بينها وبين عامة الشعب عبرمحاكاة فرق المشى العسكرى والدفاع الذاتى ووحدات التدخل مع عروض الكلاب المدربة ومجمواع تلاتدخل العسكري بشكل أقرب ما يكون للكرنفالى والاحتفالى بحضور الجمهور، واستمر المهرجان فى موسمه الجديد على مدار خمسة أيام ختامها حفل غنائي كبير بحضور نخبة من نجوم الأغنية المغربية.

وكانت قد انطلقت صباح يومه الأربعاء 26 شتنبر الجاري، فعاليات الدورة الثانية من أيام الأبواب المفتوحة التي تنظمها المديرية العامة للأمن الوطني بمدينة مراكش، تحت شعار “الأمن الوطني، شرطة مواطنة”.

وعلى هامش هده الاحتقالية نظم معرض أيام الأبواب المفتوحة إلى غاية اليوم 30 شتنبر الجاري، بساحة الباب الجديد بمراكش، وكان قد فتح في وجه الزوار من العاشرة صباحا إلى غاية التاسعة ليلا، وتخللته مناظرات، وورشات، واستعراضات، ومعرض الفن التشكيلي، بالإضافة إلى عروض للأطفال، وغيرها.

وتهدف المديرية العامة من خلال هذه المبادرات إلى تفعيل سياسة القرب من المواطن، وتقريب المواطن من العمل اليومي للأجهزة الأمنية بالمغرب، وبلورة مفهوم الشرطة المواطنة المجندة لخدمة أمن الوطن والمواطن.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع