لطيفة رأفت تنصح ريضوان بالتعامل مع مواطني بلاده ومع النجوم العالمين..بعد تعرضه للتجاهل في مصر

الأولى كتب في 17 أكتوبر، 2021 - 18:53 تابعوا عبر على Aabbir
لطيفة رأفت
عبّر

يسرى هتافي ـ عبّر

 

أعربت الفنانة المغربية لطيفة رأفت عن استيائها من واقعة تجاهل منظمي مهرجان الجونة السينمائي بمصر لكل من المنتج العالمي ريضوان و المغني المغربي نعمان بلعياشي.

حيث عمد الفنان محمد رمضان و المذيعة المكلفة بتغطية التظاهرة الفنية إلى تجاهل ريضوان و بلعياشي من خلال عدم تقديمهم وذكر أسمائهم بصفتهم مشاركين في العمل.

وصرحت لطيفة رأفت أنها شعرت بالاستياء عندما شاهدت موقف المذيعة المصرية و مواطنها المغني الذي له سوابق في سوء تدبير تعامله ومع الفنان المغربي سعد المجرد وهم يوجهون إهانة كبيرة في حق فنانين مغاربة، مسجلة أن رمضان غرضه الأول والأخير البحث عن الشهرة و العالمية على حساب النجوم المغاربة.

وأضافت لطيفة رأفت أن تجاهل فنان عالمي من طينة رضوان الذي سبق له أن تعامل مع ألمع النجوم العالميين أمر غير مقبول، ولا يمكن لأي فنان له غيرة على أبناء بلاده تقبل الأمر، مبرزة أن نعمان بلعياشي يبحث عن الشهرة الشرقية وهذا من حقه، غير أن هذا لا يبرر تعرضه للتجاهل و التعامل بهذا الشكل.

وفي ذات السياق دعت لطفية المنتج العالمي رضوان للتعامل مع مواطني بلاده ومع النجوم العالميين والغربيين الذي يقدرون فنه و ألحانه، مشددة أنها لا ترضى على أبناء وطنها التعرض لأي سوء تقدير، كما ختمت رسالتها بنصيحة على هيىة مقولة كشفت انها تعتز بها كثيرا من الراحل الحسن التاني مفادها أن من غادر داره قل مقداره.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع