لطيفة رأفت تأسر القلوب في صور وكأنها في الثلاثينيات

فسحة كتب في 3 يونيو، 2024 - 19:37 تابعوا عبر على Aabbir
لطيفة رأفت
عبّر

خطف من جديد الفنانة المغربية، لطيفة رأفت الأنظار في أحدث ظهور لها على حسابها الشخصي “انستغرام“، بعد مشاركتها لصور بمكياج وفلتر أظهرتها وكأنها شابة في الثلاثينيات من عمرها.

ومعلوم أن الفنانة المغربية، لطيفة رأفت، عاصرت أجيالا متعددة في المغرب، وتمكنت من دخول بيوت المغاربة دون استأذان على مر السنين، إلا أنها بقيت في نظرهم شابة مفعمة بالحيوية..

لكن مؤخرا، وبعد دخولها في مشاكل عدة، اثرت سلبا على صورتها كفنانة، وما قضية “اسكوبار الصحراء”، الا نقطة سوداء في مسيرة الفنانة، بحيث لطخط سمعتها بتصاريح واعترافات من قبل الموقوفين جعلت البعض يعيد النظر في الصورة التي سبق أن رسمها عن الفنانة.

لطيفة رأفت

تكريم لطيفة رأفت بالكويت

على الجانب الآخر، أعلنت الفنانة المغربية، عن تكريمها بدولة الكويت من قبل المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب ، ضمن فعاليات الأيام الثقافية المغربية التي أقيمت يوم أمس الأحد.

وشاركت لطيفة رأفت مجموعة صور لها من التكريم ، من خلال منشور بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، و علقت عليها “سعيدة أولا بتمثيلي لوطننا الحبيب بدولة الكويت ضمن فعاليات الأيام الثقافية المغربية إلى جانب الفنان القدير فؤاد الزبادي وفخورة بتكريمي من قبل المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب بالكويت”.

وأضافت :“كانت تجربة جميلة تذكرنا من خلالها الروابط المتميزة التي جمعت مملكتنا المغربية بدولة الكويت وجددنا فيها اعتزازنا بوطنيتنا وما حققه بلدنا من تطور وازدهار في مجال الثقافة والفنون والآداب”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع