لص يصفي شريكه بمراكش

الأولى كتب في 22 نوفمبر، 2018 - 14:21 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر ـ صحف

 

أحالت عناصر الشرطة بالدائرة السادسة للأمن بمقاطعة سيدي يوسف بن علي على المصلحة الولائية للشرطة القضائية، متهما بالضرب والجرح المفضيين إلى الموت.

وتعود تفاصيل الحادث، إلى نشوب خلاف بين الضحية والجاني حول هاتف محمول مسروق، الأمر الذي تطور إلى شجار حاد وتبادل للكمات والضرب واستعمال السلاح الأبيض، إذ تمكن الجاني من إسقاط الضحية بعد طعنه بسكين، قبل أن يلوذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وحلت عناصر الشرطة بالدائرة الأمنية المذكورة، بمكان الحادث، حيث تم نقل الضحية من قبل رجال الإسعاف في حالة خطيرة إلى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل، الذي لفظ أنفاسه الأخيرة فيه.

وباشرت عناصر الأمن بتعميق البحث بخصوص الجاني والضحية، فاتضح لها أنهما من ذوي السوابق، وأن سبب الجريمة يعود إلى سوء فهم حول هاتف مسروق، لتشكل عناصر الدائرة الأمنية فريقا قصد تتبع تحركات القاتل الفار من العدالة، أسفرت عن إيقافه صباح اليوم ذاته، قرب ثانوية العودة السعدية بمقاطعة المدينة.

واقتيد المشتبه فيه إلى مقر الدائرة السادسة للأمن، قصد تحرير محضر في الموضوع، وإحالته على الشرطة القضائية لتعميق البحث معه، ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، إلى حين عرضه على العدالة بمحكمة الاستئناف بمراكش، لمحاكمته من أجل الضرب والجرح المفضيين إلى الموت.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع