الخليع: زلزال ميدلت استدعى نقص سرعة البراق وهو ما سجل تأخرا مراعاة لسلامة المسافرين

إقتصاد و سياحة كتب في 20 نوفمبر، 2019 - 20:00 تابعوا عبر على Aabbir
الخليع
عبّر

 

كبيرة بنجبور ـ عبّــر

 

كشف ربيع لخليع المدير العام للمكتب الوطني للسكك الحديدية أن التأخرات التي سجلت في رحلات قطار البراق ضئيلة واستثنائية، يتوخى فيها المكتب سلامة المواطنين، محيلا على واقعة زلزال ميدلت المسجل مؤخرا وأنه تم نقص السرعة في انتظار استقرار الأمور وعودتها للوضع الطبيعي.

 

وأكد لخليع خلال الندوة التي عقدت اليوم الأربعاء بمناسبة مرور سنة على إطلاق قطار البراق، أن تعرفة التذاكر التي تتسم بالمرونة ساعدت على إقبال المواطنين على قطار البراق إذ أنه متاح للجميع، فمقارنة مع الدول الأخرى والتي تتوفر على قطارات فائقة السرعة، تبقى التكلفة وسعر التذاكر منخفضين.

 

وأشار لخليع إلى أن المسافرين أعربوا عن رضاهم عن الخدمات من تقليص لمدة السفر وثمن التذكرة، وكذا الرفع من وتيرة القطارات، والدقة في المواعيد، مع مقاعد مضمونة وغيرها.

 

واعتبر لخليع النتائج المسجلة في الحصيلة بعد سنة جد مشجعة، مشيرا إلى أنه تم توفير كل الإمكانيات لتلبية حاجيات المسافرين ولتمكينهم من قضاء أغراضهم بالتنقل عبر المدن، محيلا إلى الاستشفاء والتطبيب بين الرباط وطنجة، من جهة ومن جهة ثانية أحال على المستوى الصناعي إذ أصبحت إمكانية نقل السيارات من القنيطرة إلى طنجة متاحة عبر السكك الحديدة متاحة.

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع