لحروري ضحية بوعشرين لزيان: هل أعراض النساء التي استباحها موقعك بالإفتراءات والبهتان ليست أعراض مغربيات؟

الأولى كتب في 2 ديسمبر، 2020 - 11:00 تابعوا عبر على Aabbir
نعيمة لحروري
عبّر

عبّـــر – متابعة

 

نشرت نعيمة الحروري إحدى ضحايا الصحفي توفيق بوعشرين، الذي يقبع بالسجن بتهم الإغتصاب والإتجار في البشر واستغلال عاملاته، تدوينة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، ترد فيها على الأمين العام لحزب السبع والمحامي محمد زيان، وتسأله عن أعراض النساء التي استباحها ويستبيحها موقعه الاخباري، بعد الخرجة الأخيرة له عبر صفحة حزبه، والتي كال فيه العديد من التهم لمجموعة من المسؤولين في الدولة وكذلك لمجموعة من الناس الذين يختلف معهم، محاولا الظهور بمظهر البريء بعد مقطع الفيديو الأخير الذي انتشر بوسائل التواصل الإجتماعي، والذي ظهر فيه زيان رفقة إحدى السيدات وهي تقوم بمسح مؤخرته.

 

وقالت الحروي في تدوينتها، ” لم أعلق على الفيديو “إياه” للمحامي زيان.. ولا يهمني إن كشف سوأته لموكلته وهيبة آمرا إياها بإتقان “المسح” ما دامت تفعل ذلك راضية مرضية ولو أن عرف المحاماة يفترض أن يجعله يربأ بنفسه عن ذلك.. ولن أستنكر قطعا إن كال له الناس السب والشتم فهو أهل له.. ولن أولول وأطلق النذير لأن القواعد الخلفية للمحامي “الشهير” قد أنتهكت.. ولأن ريح عوالمه الخفية قد “عطعطت”..

 

وأضافت الحروي،” لن أدين مواقع التشهير ما دام موقع زيان كبيرها الذي علمها السحر وبقر الأعراض وهتكها والافتراء عليها.. ولن أفعل.. لأني آخر امرأة قد تفعل ذلك.. ولأني لن أنسى يوما حجم الأذى الذي بلغني من هذا “الرجل” ومن موقعه البئيس الذي لطالما نفث سمه في اسمي كذبا وتشهيرا وقذفا.

 

وقالت الحروي، ” سأعلق فقط على ادعاء زيان أن “دفاعه” عن الشرطية وهيبة جاء من منطلق “دفاعه عن المرأة المغربية”!!! وأقول له: هل أولئك النسوة اللواتي بصقت على وجوههن في قلب المحكمة وعلى مرأى ومسمع من الجميع لسن مغربيات؟؟!!!، هل أعراضهن التي استباحها موقعك طولا وعرضا بالإفتراءات والبهتان ليست أعراض نساء مغربيات؟؟!!!، هل عندما كنت تطلق لسانك السليط بالكذب عليهن والتشهير بهن لم تكن تعلم أنهن نساء لا حول لهن ولا قوة في مجتمع لا يرحم؟!! زوجات.. أمهات.. أخوات… مغربيات!!، أم أن المغربية التي هي أهل لدفاعك عنها هي فقط من تجيد مسح “السوءات” مزياااااان!!

 

واختتمت نعيمة الحروري تدوينتها الموجهة للمحامي زيان، ” تبا لك.. وعلى الباغي تدور الدوائر..!!

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع