لاول مرة..سميرة سعيد تكشف عن تفاصيل دقيقة عن حياتها وعمليات التجميل وحنانها للمغرب

الأولى كتب في 11 سبتمبر، 2021 - 23:30 تابعوا عبر على Aabbir
سميرة سعيد
عبّر ـ ولد بن موح

عبّر-متابعة

سميرة سعيد تكشف عن تفاصيل دقيقة عن حياتها وعمليات التجميل و مغامراتها العاطفية

 

أكدت الفنانة المغربية، سيميرة سعيد، أنها أجرت العديد من عمليات التجميل، وققالت ساخرة: “ياه كتير أوي”، لكنها لم تكشف عن الأماكن التي أجرت فيها العمليات، كما أشارت إلى أن أعلى وزن وصلت له كان 55 كيلوغراماً.

كما كشفت سميرة سعيد، أنها لا تنوي الزواج مجدداً، وقالت: “أنا لا أبحث عن العرسان، استكفيت منهم”. رغم أن سعيد لم تتزوج سوى مرتين، الأولى من الموسيقار هاني مهنا واستمر زواجهما 6 سنوات، وحافظت بعدها على علاقة صداقة قوية معه، أما الثانية فكانت من رجل الأعمال مصطفى النابلسي، وأنجبت منه ابنها الوحيد شادي ثم انفصلت عنه.

كما أشارت الفنانة الحاصلة على الجنسية المصرية،  أثناء حضورها على أحد الباطوهات على التلفزيون في مصر، إلى موقفاً محرجاً تعرضت له قبل ظهورها على المسرح في مهرجان بعلبك قبل 5 سنوات، وهو انقطاع سوستة الفستان قبل خروجها إلى المسرح ولكنه تدارك الموقف. وبخصوص المواقف الغريبة، حكت سعيد مع الدمية “كارو” عن أعلى كعب عالٍ ارتدته، الذي وصل إلى 25 سم.

سميرة سعيد

سعيد قالت إنها باعت شقتها في باريس من أجل شراء شاليه في الجونة، ولكنها ندمت على ذلك، وكشفت أيضاً أن هذا العام هو الأول لها في الإقامة بالساحل الشمالي في الصيف، إذ كانت تقتصر زياراتها السابقة على إحياء الحفلات والعودة مباشرة للقاهرة، بينما كانت تقضي الصيف في الجونة.

كما أشارت إلى اشتياقها للمغرب الذي لم تزره منذ عام ونصف بسبب جائحة كورونا.

وحكت سعيد موقفاً غريباً حدث لها في الشارع تشاجرت فيه مع سائق كاد يتسبب لها في حادث، وقالت: “اتخانقت في الشارع وأنا مشهورة لما كنت ماشية بالعربية وواحد كسر عليا وساعتها اتجننت وخرجني عن طوعي، وفضلت أزعقله وقلت له مفيش سميرة سعيد أنت كنت هتموتني”.


أما بخصوص اسمها في البطاقة فهو سميرة سعيد عبد الرزاق بن سعيد مصطفى، وهي أم لولد واحد وهو شادي، كما تملك 5 كلاب وقطط تربيها خارج منزلها.

عادت سعيد بذاكرتها إلى الطفولة، وروت كيف كانت طالبة مجتهدة بينما كانت ابنة 9 أعوام، لكنها مع بلوغ سن الـ 12 عاماً لم تعد مجتهدة؛ لأنها أصبحت مشهورة في المغرب بعدما صارت طفلة نجمة.

سميرة سعيد

تحدثت سعيد عن عدم ممانعتها في أن يصاحب ابنها فتيات في أمريكا، أما شادي الذي شارك في إحدى فقرات البرنامج فقال إنه مع انشغال والدته بالسفر كان يصاحب أكثر من فتاة في وقتٍ واحد دون أن تعرف والدته، وقد أبدت تفاجأها.

كما اعترف بتزوير توقيع والدته في مراتٍ كثيرة، وتحديداً عندما يقوم بمشاكل في المدرسة ويخاف أن تعرف والدته وتعاقبه بمنع لعبة الـ PlayStation، ومرة أخرى أبدت سعيد تفاجأها بما يحكيه ابنها، كما فعلت مرة ثالثة عندما اعترف بإقامة حفلات لأصدقائه بالمدرسة في منزلهم عند سفر والدته.

أكمل شادي: “مرة سرقت العربية بتاعت ماما من وراها بالليل لأني كنت عايز أروح المول وخبطت العربية وصلحتها وعملت كل حاجة من وراها”، لترد والدته: “إمتى ده أنا معرفش بس هعيد كل حساباتي”.

 

سميرة سعيد
سميـــرة سعيد تتعرض لموقف محرج.. بعد طرح ألبومها الجديد.. “فيديو”
تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع