لامين يامال يقع في المحظور و ينشر فيديو لاعبي المنتخب الإسباني عراة

رياضة كتب في 15 يوليو، 2024 - 18:06 تابعوا عبر على Aabbir
لامين يامال
عبّر

تعرّض اللاعب الشاب لامين يامال لوابل من الانتقادات اثر بثه لفيديو مباشر من غرفة تبديل الملابس بعد فوز المنتخب الإسباني بكأس أوروبا يوم أمس الأحد 14 يوليوز الجاري.

وأظهر فيديو بثه يامال على حسابه بصفحته على منصة أنستغرام، بعض زملاءه في المنتخب الإسباني عراة، وهم يغيرون ملابسهم.

رواد التواصل و بعض النجوم، عابوا على يامين عدم احترامه لزملاءه و لا لجمهوره الذي كان يتابع البث، والذي تجاوز الـ 500 ألف متابع.

فيما ذهب آخرون الى اعتبار هفوة لامين غير متعمدة، وانه سرعان ما غيّر المشهد، معتبرين نشوة الفوز و الفرحة جعلتا النجم الشاب يقع في المحظور.

لامين يامال يقود الإسبان الى التتويج ويفوز بجائزة أحسن لاعب شاب

هذا، و تمكن المنتخب الإسباني، مساء اليوم الأحد، من تحقيق لقب كأس أمم أوروبا على حساب المنتخب الانجليزي، عقب انتصاره في المقابلة النهائية، بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة جرت أطوارها على أرضية الملعب الاولمبي بمدينة برلين الألمانية.

ومنح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، جائزة أفضل لاعب شاب في النسخة الحالية من كأس أمم أوروبا، إلى لاعب المنتخب الاسباني لامين يامال، صاحب ال 17 سنة، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها، حيث ساهم في تسجيل 5 أهداف، بعد منح 4 تمريرات حاسمة وتسجيل هدف واحد.

يذكر انها المرة الرابعة التي تتوج بها اسبانيا بكاس أمم اوروبا، حيث يعود آخر تتويج لمنتخب لاروخا، إلى نسخة 2012، التي نظمت بكل من اوكرانيا وبولونيا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع