لاعب ودادي سابق يتحول إلى متشرد بباريس

الأولى كتب في 7 أكتوبر، 2018 - 18:31 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

عبّر ـ وكالات

نشرت صحيفة سبورت مانيا الإيفوارية خبرا يفيد أن لاعب الوداد الرياضي السابق، بوبلي أنديرسون، اختل عقليا لتنتهي بذلك مسيرته الكروية باكرا على سن 26 سنة ويجد نفسه مرغما على افتراش شوارع عاصمة فرنسا، باريس، خلال لياليها الباردة.

ذات الموقع نقل تصريحا لأحد زملاء اللاعب سابقا أكد فيه أن الإيفواري عانى من مشاكل شخصية كثيرة نتيجة سوء تدبيره للأموال الكثيرة التي جناها بعد دخول عالم الاحتراف، حيث قادته لممارسة بعض العادات التي لا تتماشى مع طبيعة الممارسة الرياضية.

ودفعت عدم جدية اللاعب مسؤولي نادي ملقا، الذين جلبوه من نادي الوداد، إلى إعارة اللاعب في مناسبتين للدوري البلجيكي وللدوري الإسباني الدرجة الثانية، إلا أن عدم إظهار اللاعب لأي تطور فرض على المسؤولين فك الارتباط به.

وأضاف الموقع الإيفواري أن أندرسون اتجه سنة 2015 بعد مقامه بإسبانيا إلى فرنسا حيث تعاقد مع نادي شاتورو الممارس بالدرجة الثالثة الفرنسية، إلا أنه لم يخض مع فريقه الجديد سوى ثلاث مباريات قبل أن يغيب عن الأنظار بسبب دخوله في اكتئاب حاد، وهو ما أدى إلى إنهاء مسؤولي الفريق الفرنسي الارتباط به.

وأشار المصدر ذاته إلى أن اللاعب لمدة ثلاث سنوات وهو يعيش نفس الوضع دون أن يتلقى أي مساعدات، مضيفة أن عائلته بالكوت ديفوار لم تجد طريقا للتواصل مع إبنها منذ ذلك الوقت.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع