لاعب رجاوي في قلب فضيحة بعد تسببه في حمل فتاة والتخلي عنها

الأولى كتب في 10 أبريل، 2022 - 11:04 تابعوا عبر على Aabbir
لاعب رجاوي
عبّــر

اتهمت شابة لاعب رجاوي مشهور  (مروان) القادم من الدفاع الجديدي بتسببه في حملها بعد علاقة حب جمعت بينهما، مؤكدة أنها في شهرها التاسع وأنه تنكر لها.

 

وكشفت الشابة في خروج إعلامي لها أن مطلبها الآن هو إثبات النسب لضمان حق ابنتها، منبهة الفتيات من الوقوع في علاقة بشخص قبل توثيق العقد.

 

وأوضحت الشابة أن العلاقة التي جمعتها باللاعب تفوق السنة والنصف وأنهما التقيا عبر “السناب شات” قبل أن يلتقيا وتقضي معه ليليتن بمنزله، مشيرة إلى أنها لم تكن المرة الوحيدة فقط بل التقيا باستمرار، بين مدينتي الدار البيضاء والجديدة.

 

وشددت الشابة على أن علاقتهما لم تكن عابرة بل كانت علاقة جدية، ستثمر زواجا شرعيا، مشيرة إلى أنه طلب منها تغيير طريقة لبسها وكذا كان يعلق على على صورها ومجموعة من الأمور التي تحيل على جدية العلاقة.

 

وكشفت الشابة أنها كانت تقوم بالاحتياطات اللازمة لتفادي الحمل غير أنه تم واتبعت مجموعة من الأمور لإجهاض الجنين غير أن الأمر لم يحدث.

 

وأضافت الشابة إلى أنه في فترة غير اللاعب الرجاوي مجموعة من الأمور مثل رقمه الهاتفي وتوقف عن التواصل معها لتكتشف بعدها مباشرة أنها حامل ، وهو الوقت الذي صادف زواجه الذي أخفاه عنها، واعرب عن استعداه لتحمل المسؤولية في البداية قبل أن يقطع الاتصال ويختفي بشكل نهائي.

 

واسترسلت الشابة أنها تواصلت مع عدد من الأشخاص الذين يعرفون علاقتها باللاعب ووصلت لإدارة الرجاء الرياضي، مشيرة إلى أنه عرض عليها مبلغ مالي للسكوت، غير أنها رفضت وطالبت بتحمله المسؤولية والقيام بواجبه كأب.

واشارت الشابة إلى أنها تقدمت بشكاية لوكيل الملك وأنها اتخذت كل الإجراءات القانونية وأنها مستعدة للقيام بإجراء الخبرة الجينبة إن أراد اللاعب ذلك.

 

عبّــر ـ متابعة

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع