لاعبو حسنية أكادير يُطالبون بمستحقاتهم العالقة أو الإضراب.. والجمهور يرفع شعار إرحل

الأولى كتب في 19 يناير، 2021 - 20:15 تابعوا عبر على Aabbir
لاعبو حسنية أكادير يُطالبون بمستحقاتهم المالية أو الإضراب.. والجمهور يرفع شعار إرحل
عبّر

 الحسين ابن داود – عبِّر

دخل فريق حسنية أكادير مرحلة جديدة قد تؤثر على مساره في الدوري الاحترافي لكرة القدم هذا الموسم, بسبب تراكم المستحقات المادية العالقة للاعبين ومنح المباريات ونزاعات مع مدربين سابقين.

وكشف مصدر مطلع أن لاعبي الفريق يهددون بعدم خوض التداريب في الأيام المقبلة في حال عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية ومنح المباريات العالقة لعدة أشهر، إضافة لتعويضات كراء الشقق التي لم تسدد منذ فترة.

و يعاني فريق الحسنية، من تراكم ديون أخرى والتي تتمثل في مستحقات مدربيه السابقين غاموندي ومحمد فاخر اللذين طالبا بتعويضات مالية تناهز مليوني دولار.

في المقابل رفضت الجامعة تأهيل عدد من اللاعبين بسبب الأزمات التي يعيشها الفريق بشكل اعتيادي في المواسم الأخيرة، الا في حال قدم النادي ضمانات مالية كافية, وفي فترة لا تتعدى الـ20 من يناير 2021 الجاري، وإلا سيصبح اللاعبون الذين لم يسوي النادي وضعيتهم المالية أحرارا.

من جهتها عبرت العديد من جماهير الفريق، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عن غضبها على الطريقة التي أصبح يسير بها الحسنية منذ تولي، الحبيب سيدينو، رئاسة الفريق, مطالبينه بالإستقالة رفقة مكتبه المسير، دون نسيان أن الفريق كان مع الفرق المهددة بمغادرة القسم الاول الموسم الماضي لولا تدارك الموقف في المباريات الأخيرة.

 

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع