لأسباب ميزاجية وانتقامية موظف يمنع “عبّر” من تغطية مباريات الحسنية بأكادير

الأولى كتب في 3 فبراير، 2020 - 16:05 تابعوا عبر على Aabbir
البطولة الإحترافية
عبّر

الحسين ابن داود ـ عبّر

 

 

يتعرض الجسم الصحفي بمدينة أكادير من المضايقات والمنع من تغطية مباريات فريق حسنية أكادير، في ملعب أدرار بأكادير، لأسباب ميزاجية وانتقامية من موظف يشغل عدة مناصب في النادي من بينها منسق الاعلام وعضو الخلية الإعلامية وهو أيضا مقرب من رئيس النادي .

 

 

وتعرض مراسل موقع “عبّر.كوم” رفقة عدد من الزملاء الصحفيين، من تغطية الحدث الرياضي المتمثل في مباراة حسنية أكادير وبارادو الجزائري الأخيرة لدور المجموعات لكأس الإتحاد الافريقي، يوم أمس الأحد 02 فبراير 2020.

 

 

ويأتي منع جريدة عبّر.كوم، من تغطية مباريات الحسنية في ميدانها، بعد إدلاء الجريدة بجميع الوثائق المطلوبة، والجاري بها العمل في كل ملاعب المغرب، بدعوى أن الجريدة غير قانونية في المغرب ولا تملك ترخيصا من هذا المسؤول.

 

 

أما نحن في موقع “عبّر.كوم” فإننا دائما داعمين للفريق السوسي، من خلال تغطياتنا لكل ما هو جديد يخص النادي، ونؤكد أننا مستمرين في اتباع نهجنا المعهود تجاه الفريق المتمثل بنقل المعلومة الصحيحة والخبر بمهنية وموضوعية..

 

 

ونحن كمتضررين نشدد على أنه سيتم مخاطبة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بصفتها الوصي والمسؤول الأول عن المسابقات المحلية والدولية، وكذلك السلطات المعنية، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لعدم تكرار التجاوزات الصبيانية واللامسؤولة من هذا الموظف.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع