كيفن دي بروين شداه الخلعة: منتخب بلجيكا ماشي في الفورما ديالو واللاعبين المغاربة واعرين وكنعرفهم كاملين

الأولى كتب في 26 نوفمبر، 2022 - 14:59 تابعوا عبر على Aabbir
كيفن دي بروين
عبّر

عبر نجم المنتخب البلجيكي، كيفن دي بروين، عن قلقه من الأداء الذي قدمه الشياطين الحمر خلال مباراتهم الأولى أمام المنتخب البلجيكي، على الرغم من تحقيق نتيجة الفوز بهدف دون مقابل.

وقال دي بروين في تصريح إعلامي، أن المنتخب البلجيكي لم يقدم أداء جيدا أمام كندا ولا يبدو في أحسن حالاته، مضيفا بالقول:”أنا قلق نوعا ما، إنها مدة طويلة ونحن نلعب بشكل سيئ وهذا يظهر للجميع”.

وشدد نجم مانشستر سيتي على ضرورة تدارك فترة الفراغ التي يمر منها المنتخب البلجيكي، وتطوير المستوى من أجل إظهار قوة المجموعة والمستوى الحقيقي في مباراة المغرب.

وبخصوص مباراته منتخب بلاده أمام المنتخب المغربي، أكد دي بروين أن منتخب بلجيكا تنتظره مواجهة صعبة أمام المنتخب المغربي، يوم الأحد المقبل، لحساب الجولة الثانية من المجموعة السادسة لمونديال قطر 2022.

ويرى دي بروين أنه لا توجد هناك منتخبات صغيرة وأخرى كبيرة في نهائيات كأس العالم، مشيرا إلى أن المنتخب المغربي قدم مباراة كبيرة أمام كرواتيا.
وأشار صانع ألعاب الشياطين الحمر إلى أنه يعرف جميع لاعبي المنتخب المغربي، على اعتبار أنهم يلعبون جميعا في فرق كبرى في الدوريات الأوروبية الكبيرة، على غرار إسبانيا، فرنسا، إيطاليا، إنجلترا، ما يجعل المواجهة المواجهة صعبة.

ويلتقي المنتخبين المغربي والبلجيكي، يوم الإحد المقبل 23 نونبر الجاري، على أرضية ملعب “الثمامة” انطلاقا من الساعة الثانية عشر زوالا، وهي المواجهة التي ستكشف بشكل كبير حظوظ أسود الأطلس في التأهل للدور الثاني.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع