كيفاش تحيد كورونا مع قمة الجهل!!! اعتقال 13 شخصا خرجوا في مسيرة احتفالية بكورونا بالدار البيضاء

الأولى كتب في 27 أبريل، 2020 - 22:45 تابعوا عبر على Aabbir
الطوارئ
عبّر

زربي مراد ـ عبّر

 

 

 

في خرق سافر لحالة الطوارئ الصحية المفروضة بالمغرب، خرج مجموعة من الأشخاص، ليلة أمس الأحد، وانتظموا في مسيرة احتفالية بأحد أحياء المدينة القديمة بالدار البيضاء، مرددين شعارات “كورونا”.

 

 

و أظهر شريط فيديو جرى تداوله، خروجا جماعيا لمجموعة من المتهورين، غير مبالين بإجراءات حالة الطوارئ، ما استفز المديرية العامة للأمن الوطني ودفعها لفتح بحث حول الموضوع.

 

 

وأوضحت ولاية الأمن، في بيان رسمي لها، أن مصالحها توصلت خلال الساعات الأولى من صباح يومه الاثنين، بإشعار حول تسجيل انقطاع للتيار الكهربائي بحي “بوسبير” بالمدينة القديمة، أعقبه خروج مجموعة من الأشخاص للشارع العام في محاولة منهم للاستفسار عن سبب هذا الانقطاع، الأمر الذي استغله مجموعة من القاصرين لخلق حالة من الضوضاء، دون أن يكون للأمر أي خلفيات أو تخطيط مسبق فيها بينهم.

 

 

وأكدت ولاية الأمن، أنه على الفور تدخلت عناصر دائرة الشرطة “السور الجديد” المختصة ترابيا، مدعومة بعناصر القوة العمومية من أجل المحافظة على النظام العام في انتظار تدخل المصالح ذات الاختصاص من أجل إصلاع هذا العطب، وهو التدخل الفوري الذي أسفر عن توقيف ثلاثة عشر من المتورطين في التجمهر وخرق حالة الطوارئ الصحية، أخضعوا جميعهم لإجراءات البحث الضرورية، فيما تتواصل التحريات تحت إشراف النيابة العامة من أجل تحديد باقي المتورطين المفترضين في هذه الواقعة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع