“كورونا” يتسبب في كشف أكبر شبكة “دعارة” في الحي الراقي..

منوعات كتب في 6 فبراير، 2020 - 22:48 تابعوا عبر على Aabbir
كورونا
عبّر

عبّر ـ مواقع

 

 

في الوقت الذي يعيش العالم فيه حالة من الرعب بسبب فيروس كورونا، شنت الأجهزة الأمنية حملات ضد النواد الصحية الغير مرخصة خاصة وأن أكثر عمالها من الصين، ولكن الحملات كشف عن عصابة تعمل في الدعارة تقودها عصابة من الفتيات الصينية.

 

 

وكشفت وسائل إعلام مصرية محلية، أن نيابة اول مدينة نصر، أمرت بحبس 9 صينين وثلاثية مصريين، بتهمة إنشاء نوادٍ صحية غير مرخصة، وممارسة أعمال منافية للآداب داخل مركزين “للمساج الصيني”، 4 أيام على ذمة التحقيقات في القضيتين 5477 و5478 جنح أول مدينة نصر.

 

 

وفرضت القضيتان أثناء التحقيقات حالة طواريء داخل طرقات نيابة مدينة نصر، ووجهت النيابة بارتداء الكمامات لجميع المتعاملين مع الحدث والتحقيق.

 

 

البداية كانت بقيام الإدارة العامة لحماية الآداب بشن حملة مكبرة على النوادي الصحيه الصينيه بالقاهرة، خاصة مع انتشار فيروس كورونا وإجراءات العالم للحد من انتشاره.

 

 

وتمكنت الحملة من ضبط مركزين للمساج والتجميل بمدينة نصر، جاء ذلك عقب تقنين الإجراءات القانونية والتحريات، وتم ضبط مركزين للمساج وبداخلهما 15 فتاة صينيه بتهمة ممارسة أعمال منافية للآداب العامة وإنشاء مجموعة نواد صحيه دون ترخيص، والإقامه داخل البلاد بطريقة غير مشروعة، والترويج والإعلان عن أعمال الجنس والدعاره بمقابل مادى عبر شبكات الإنترنت، واستخدام زيوت وأدوات مجهوله المصدر.

 

 

كما تم ضبط 4 رجال من راغبي المتعه الحرام أثناء قيام المدلكات الصينيات بعمل مساج جنسي لهم، وبمواجهتهم اعترفوا بما أسفر عنه الضبط، وأضافوا قائلين: “اعتدنا على ذلك منذ مدة طويلة إشباعًا لرغباتنا وذلك بمقابل 1500 جنيه”.

 

 

وحررت المحاضر اللازمة، وقررت النيابة حبس 9 صينينات، وثلاثة رجال مصريين معاونين، لهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع