كورونا تتسلل بـ”الجملة” للأسود والإصابات ستحرم الشاعر والنصيري من مبارة غانا

الأولى كتب في 9 يناير، 2022 - 16:17 تابعوا عبر على Aabbir
أسود
عبّــر

فؤاد جوهر ـ عبّــر

 

تسلل فيروس كورونا بالجملة إلى عناصر المنتخب الوطني “الأسود” المقبل،  يوم غد الإثنين على مبارة مصيرية، تندرج ضمن اولى الجولات في دور المجموعات بالعرس الإفريقي المقام بالكامرون.

 

وبحسب مصادر جريدة “عبّر.كوم”، فإن كتيبة خليلوزيتش ستفتقد لخدمات الأسمراني الكعبي، وبرقوق، وكذا الحدادي بسبب فيروس كورونا، وهو الأمر الذي قد يساهم في بعثرة أوراق المدرب وحيد خصوصا على مستوى الهجوم.

 

ووفق ذات المصادر، فإن المسحة الثانية جاءت سلبية بخصوص اللاعب الحدادي، الذي قد يكون متواجد ليوم غد لتنشيط هجوم المنتخب المغربي أمام منتخب غانا.

 

وأضافت المصادر أن لاعبين آخرين، لن يتواجدا في التشكيل الرسمي لمبارة الغد أمام النجوم السوداء، ويتعلق الأمر بكل من النصيري الخارج من فترة نقاهة، واللاعب الشاعر بداعي الإصابة وعدم الجاهزية البدنية، وهو ما سيزيد في الطين بلة حسب المهتمين بشؤون المنتخب.

 

وكانت التشكيلة المعلنة قبل أيام من حليلوزيتش، لاقت انتقادات واسعة خصوصا لإصراره عدم استدعاء نجم تشلسي حكيم زياش لأسباب انضباطية، والمدافع الصلب المزراوي، لذات العلة رغم امكانية ردع الصدع لإحتواء الأمر دون اقصاء اللاعبين من المشاركة في بطولة أمم افريقيا بالكامرون.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع