كريم أشنكلي: أتطلع لرؤية كافة الفاعلين مركزيا وجهويا يعملون على تنزيل توصيات جلالة الملك لتحريك التنمية بجهة سوس ماسة

الأولى كتب في 8 نوفمبر، 2019 - 12:52 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

خالد أنبيري-عبر

 

 

لاشك أن الخطاب الملكي الأخير بمناسبة الذكرى 44 للمسيرة الخضراء، بعث أملا جديدا في نفوس ساكنة جهة سوس ماسة وكذا مسؤوليها ومنتخبيها، من خلال ما جاء فيه من رسائل وتوجيهات صريحة من جلالته لتحريك عجلة التنمية بهذه الجهة التي يجب أن تكون قاطرة للتنمية لباقي جهات الجنوب.

 

وارتباطا دائما بخطاب جلالة الملك، أعرب ” كريم أشنكلي” رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة سوس ماسة، عن اعتزاز أعضاء وكل مكونات الغرفة وامتنانهم للالتفاتة المولوية السامية التي عبر عنها جلالة الملك محمد السادس في الخطاب الذي وجهه أول أمس الأربعاء 06 نونبر الجاري، للشعب المغربي احتفالا بالذكرى 44 لملحمة المسيرة الخضراء المظفرة.

 

وقد عبر أشنكلي، في معرض كلمته الإفتتاحية أمس الخميس 07 نونبر الجاري، خلال أشغال الدورة العادية للغرفة لشهر أكتوبر 2019 عن تطلعه لرؤية مكونات الحكومة وكافة الفاعلين على المستوى المركزي والجهوي، يعملون من أجل ترجمة التوجيهات الملكية السامية إلى برامج ملموسة وواقعية في أقرب الآجال، من أجل النهوض بجهة سوس ماسة، والتي تعتبر بمثابة جسر يربط بين شمال وشرق وغرب المغرب بمناطقه الجنوبية.

 

وأضاف أشنكلي أن غرفة التجارة والصناعة والخدمات، ماضية في عملها، لتنزيل كل ما يمكنه أن يجعل جهة سوس ماسة تسير في الإتجاه الصحيح من خلال اللحاق بباقي الجهات التي تعرف فيهم التنمية انتعاشة قوية، في وقت أصبح الإتحاد بين جميع الفاعلين سواء السياسيين أو الإقتصاديين ضرورة ملحة، لخلق تكتل قوي هدفه خدمة الجهة وساكنتها.

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

<

iframe src=”https://cdn.vidyomani.com/c/2/1/0/xjhtmqvdy6cx/index.html” width=”100%” height=”380″ frameborder=”0″ scrolling=”no” allowfullscreen=”allowfullscreen”>

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع