كتل ضبابية..توقعات أحوال الطقس ليوم الجمعة

الأولى كتب في 29 أكتوبر، 2021 - 09:30 تابعوا عبر على Aabbir
طقس
عبّر ـ صفاء بالي

عبّــر ـ و.م.ع

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لطقس يوم غد الجمعة، تشكل كتل ضبابية وسحب منخفضة على السواحل الشمالية والوسطى، الواجهة المتوسطية، و الشمال-الغربي لأقاليمنا الجنوبية.

 

وستكون الأجواء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بكل من شمال البلاد، والشرق و أيضا فوق المرتفعات. وسيظل الطقس بباقي جهات المملكة مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب على العموم، وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة، من الغرب بالمنطقة الشرقية، و من الشمال أو من الغرب أحيانا بباقي الأرجاء الأخرى.

 

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 03 و09 درجات بالمرتفعات وبالهضاب العليا، وما بين 09 و 14 درجة بالواجهة المتوسطية، والسفوح الجنوبية الشرقية وهضاب الفوسفاط و والماس، وستكون ما بين 14 و 20 درجة بباقي المناطق الأخرى.

 

أما درجات الحرارة العليا، فستتأرجح ما بين 15 و20 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 27 و 33 درجة بكل من داخل منطقة سوس، الأقاليم الصحراوية و أقصى جنوب-شرق البلاد. وستكون ما بين 20 و 27 درجة بباقي الأرجاء الأخرى. وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا ما بين الرباط وطانطان ، و قليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع