كبار المستديرة يودعون مهندس وسط ميدان ريال مدريد توني كروس برسائل مؤثرة

رياضة كتب في 21 مايو، 2024 - 18:38 تابعوا عبر على Aabbir
توني كروس
عبّر

وجه الألماني توني كروس، مكونات ريال مدريد و محبي الفريق في العالم رسالة وداع بعد إعلان اعتزاله بنهاية الموسم الجاري.

وقرر توني كروس إنهاء مسيرته كلاعب كرة قدم محترف، بعد المشاركة مع منتخب ألمانيا ببطولة يورو 2024، في صيف العام الجاري.

ونشر المخضرم الألماني البالغ 34 عام على صفحته الرسمية : «مسيرتي الكروية ستنتهي هذا الصيف بعد كأس أوروبا، وكما قلت سابقًا ريال مدريد الإسباني هو فريقي الأخير».

وخرج جميع اللاعبين الذين جاوروه في الريال و البايرن برسائل الثناء والاحترام للاعب ،وعلق قائد الريال “كارفخال” قائلا: “توني أخي ،انت شخص محبوب جدًا من قبل الجميع ورجل نبيل بكل معنى الكلمة، لقد كان شرفًا وامتيازًا أن أشاركك هذه اللحظات، سأتذكر دائمًا بكل فخر أنني كنت محظوظًا باللعب إلى جانب توني كروس وفي يوم من الأيام سأخبر أطفالي بكل ما حققناه معا على أرض الملعب”.

وعبر فينيسيوس جونيور عبر حسابه على “إنستجرام” قائلا : “العبقري.. هذه هي الكلمة التي تعبر عنك بشكل أفضل، توني، ولكن هذه الكلمة لا تزال بعيدة عن ما تستحقه”

وأظاف زميله ناتشو: “كم كنا محظوظين للاستمتاع بالأمر، الرقي، الموهبة والشجاعة، أسطورة كرة القدم المطلقة.. معك حتى النهاية يا توني”.

وفي نفس السياق كتب فاسكيز: “كيف خدعتني!، أحد أعظم امتيازات مسيرتي كان اللعب معك”.

وعلق رونالدو كريستيانو لاعب النصر السعودي على زميله السابق عبر حسابه الشخصي، قائلا: “شكرا على كل شيء يا توني! يا له من شرف أنني زاملتك في الملعب.. كل التوفيق لك في المستقبل!”.

وكتب حارس المنتخب البلجيكي تيبو كورتوا عبر حسابه على إنستغرام: “تمنحك كرة القدم امتيازات مثل القدرة على أن أكون شريكاً لك، والتعلم وتبادل الخبرات الرائعة مثل تلك التي شاركناها. بالطبع أنت لا تزال الأفضل! شكراً يا اسطورة”.

فيما كانت رسالة رفيقه و زميله في وسط ميدان الريال لعقد من الزمن، الكرواتي لوكا مودريش: “توني احبك اخي وانت اسطورة خالدة في سماء كرة القدم ،سأفتقدك يا أعز صديق”.

مراد هربال

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع