كانت في غنى عنها .. فاطمة الزهراء قنبوع تتعرض للإنتقدات بسبب صدرها

ثقافة و فن كتب في 19 يناير، 2023 - 18:00 تابعوا عبر على Aabbir
فاطمة الزهراء قنبوع
عبّر

انتقادات لاذعة تعرضت لها الفنانة المغربية فاطمة الزهراء قنبوع، بعد مشاركتها لصورة اعتبرها متابعيها جرئة وغير لائقة بها كفنانة.

 

الصورة التي وثقت أثناء حضورها احدى الفعاليات الفنية بالأردن، وشاركتها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، ظهرت من خلالها مع صديقة ولكن ظهر ايضا فيها جزء كبير من صدرها، مما عابه الجميع على الممثلة المغربية.

كما ظهرت قنبوع بفستان مثير، أثناء مشاركتها في إحدى التظاهرات بالمملكة الأردنية.

فاطمة الزهراء قنبوع

علاقة بالموضوع، لقيت بعض الصور التي نشرتها على حسابها على الانستغرام أيضا انتقدات لاذعة لجرأتها..

وفي سياق آخر حضرت الفنانة المغربية فاطمة الزهراء قنبوع الى جانب مجموعة من المؤثرين المغاربة والعرب من أجل حضور فعاليات منتدى المؤثرين العرب.

من هي فاطمة الزهراء قنبوع؟

هي ممثلة مغربية، ولدت عام 1991 في مدينة تازة.. شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات في بداياتها، خصوصا الأعمال الرمضانية، وقد اشتهرت في مشاركتها في المسلسل الرمضاني دار الغزلان، الموسمين الأول والثاني. وقد زادت أعداد أعمالها ما بين 2015 و 2020.

 

 

ففي 2015 شاركت في المسلسل الشبابي “شيب وشباب” للمخرج عادل الفاضلي الذي عرض على التلفزيون المغربي الأول. لعبت فاطمة الزهراء قنبوع دور طالبة ثانوية في الباكالوريا.

وفي 2017 شاركت في موسمين من المسلسل الدرامي دار الغزلان، وقد لعبت الدور تحت اسم مونية. في رمضان 2018 مثلت في أكثر من عمل من بينهم مسلسل الوجه الآخر و الفيلم التلفزي الحب المجهول، وكانت لها في هذه الأعمال دور البطولة. أما في سنة 2020 فقد شاركت في بطولة مسلسل ياقوت وعنبر ولعبت دور ياقوت.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع