كأس العرب..مباراة المغرب وفلسطين والنفاق الجزائري

الأولى كتب في 2 ديسمبر، 2021 - 14:00 تابعوا عبر على Aabbir
فلسطين
عبّر ـ ولد بن موح

عبّر

كأس العرب..مباراة المغرب وفلسطين والنفاق الجزائري

 

مباشرة بعد نهاية مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره من فلسـطين المحتلة، برسم الجولة الأولى من دوري المجموعات، من كأس العرب المقامة بقطر، بين 30 نوفمبر الجاري و18 دجنبر 2021، والتي انتهت بفوز الأسود بأربعة أهداف لصفر. شنت وسائل إعلام محسوبة على نظام العسكر الحاكم في الجزائر، حملة مغرضة ضد المغرب ومنتخبه الوطني، مستنكرة النتيجة العريضة التي فاز بها أبناء الحسين عموتة على أشقائهم في منتخب فلسـطين.

وقالت أسراب الذباب الإلكتروني الجزائري، إن المنتخب الوطني المغربي، لم يكن عليه الفوز بتلك النتيجة الكبيرة، و انه كان يجب عليه مراعاة الوضعية التي يعاني منها شعب فلسـطين الذي يرزخ تحت الاحتلال، علما أن الجزائر، عملت على حذف اسم فلسـطين من خارطة الشرق الأوسط، في كتبها المدرسية، وعوضتها بدولة إسرائيل.

هذا اعتبر عدد من المتتبعين للشأن الكروي، أن ما تحاول الصحافة المحسوبة على النظام في الجزائر ترويجه، بعيد كل البعد عن مبادئ التنافس الرياضي الأخوي، وأنها تقوم بخلط القضايا السياسية بما هو رياضي صرف.

هذا عرفت مدرجات ملعب الجنوب الذي احتضن مباراة المغرب وفلسطين، هتافات أخوية متبادلة  بين الجماهير المغربية والجماهير الفلسطينية، تؤكد عمق الروابط التي تجمع الشعبين المغربي والفلسطيني، والتي تضرب جذورها في عمق التاريخ.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع