كأس العالم..فرنسا “تقصي” انجلترا وتضرب موعدا مع أسود الأطلس في نصف نهائي حارق

الأولى كتب في 10 ديسمبر، 2022 - 22:30 تابعوا عبر على Aabbir
كأس العالم
عبّر ـ ولد بن موح

ودعت انجلترا مونديال قطر اليوم السبت في مبارة حارقة جمعتها بالمنتخب الفرنسي بهدفين مقابل هدف واحد بستاد البيت ليلاقي منتخب الديكة أسود الأطلس في نصف نهائي واعد بمونديال قطر.

وحضرت شخصية المنتخب الفرنسي في المرحلة الاولى من الشوط الأول حيث اقتنص تشاوميني الهدف الاول للديوك في الدقيقة 17 ليحاول الانجليز بعد صفعة الهدف لكن حال دفاع فرنسا دون ذلك.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط منتخب الاسود الثلاثة على منطقة جزاء الديكة ليقتنص الهجوم الانجليزي ضربة جزاء حولها هاري كين الى هدف التعادل في الدقيقة 54.

هدف التعادل أعطى انتعاشة للانجليز الذي نظم صفوفه بشكل رائع في الرقعة الخضراء بانتشار جيد في وسط الميدان، غير أنه تلقى هدف مخادع من الفرنسيين بضربة رأسية من توقيع جيرو في الدقيقة 78.

وتواصلت الاثارة في الشوط الثاني بعدما حاول الانجليز الرجوع في النتيجة باعلان الحكم عن ضربة جزاء بعد الرجوع الى تقنية الفار، لكن هاري كين كان له رأي اخر حينما ضيع ببشاعة ضربة الجزاء في الدقيقة 84.

وسيلاقي المنتخب الفرنسي في مبارة نصف نهائي مثير المنتخب المغربي الفائز على منتخب البحارة بهدف نظيف في مقابلة واعدة لصناعة المجد الكروي لأسود الأطلس في المونديال.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع