قُبيل الدخول المدرسي الجديد.. الوزير “أمزازي” يزور مدرسة بالصخيرات-تمارة

الأولى كتب في 3 سبتمبر، 2020 - 21:47 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبِّــر ـ و.م.ع

 

قام “سعيد أمزازي” وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي- الناطق الرسمي باسم الحكومة يومه الخميس 03 شتنبر 2020، بزيارة تفقدية لمدرسة “ابن زيدون” بالمديرية الإقليمية الصخيرات-تمارة، وذلك في إطار التتبع الميداني للاستعدادات الجارية للدخول المدرسي 2020-2021.

 

 

واطلع الوزير خلال زيارته على جميع التدابير التنظيمية والاحترازية المتخذة من أجل انطلاق سلس للموسم الدراسي وكذا على مجمل العمليات والترتيبات المتخذة على مستوى المداخل والساحة والأقسام والمرافق الصحية.

 

 

وكانت هذه الزيارة أيضا مناسبة لتفقد المركز السوسيو تربوي للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة الذي تحتضنه المؤسسة، وهو مركز نموذجي من حيث الإمكانيات والتجهيزات والوظائف، تم تشييده وتدبيره بتعاون مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وجمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ.

 

 

كما ترأس المسؤول الحكومي اجتماعا مع أعضاء مجلس التدبير، قدم خلاله توضيحات بخصوص ما تم اتخاذه من إجراءات على مستوى القطاع من أجل ضمان دخول تربوي ناجح، معرباً عن خالص شكره وامتنانه للطاقم التربوي والإداري للمؤسسة على ما بذلوه من مجهودات لجعل هذه المؤسسة متميزة.

 

 

وعبرت الأطر الإدارية والتربوية وأعضاء جمعية أمهات وآباء التلميذات والتلاميذ عن تجندهم واستعدادهم لإنجاح محطة الدخول المدرسي، وعلى انخراطهم اللامشروط من أجل توفير ظروف مواتية للتمدرس.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع