قيوح وأتباعه بمجلس جماعة افريجة يعلنون تشبثهم بحزب العدالة والتنمية وينفون استقالتهم منه

منوعات كتب في 22 يناير، 2021 - 22:12 تابعوا عبر على Aabbir
تارودانت
عبّر

خالد أنبيري – عبّــر

 

 

مباشرة بعد إعلان عدد من المنتمين لحزب العدالة والتنمية بجماعة افريجة استقالاتهم من الحزب، وفي مقدمتهم رئيس الجماعة سابقا، لحسن بركة، الذي خاض الإنتخابات الجماعية الأخيرة تحت غطاء البيجيدي، سارع أعضاء جماعة افريجة للإعلان عن تشبثهم بالحزب وبقائهم بهم، عبر بيان موجه للرأي العام المحلي والإقليمي بتارودانت.

 

وجاء في البيان الذي توصل موقع “عبّــر.كوم” بنسخة منه، والموقع من طرف 10 أعضاء جلهم مستشارين بالمجلس الجماعي لافريجة، أنهم يعلنون لساكنة االجامعة، بأنهم بحزب العدالة والتنمية ولازلوا كذلك، مضيفين بأنهم متشيتون بحزبهم ولم يقدموا أي استقالة منه.

 

وأضاف الموقعون على البيان، على أنه لا وجود لأي خلاف سواء بينهم أو مع الكتابة المحلية أو الإقليمية لحزب العدالة والتنمية، وأن ما تم تداوله حول استقالة أعضاء الجماعة من الحزب لا يعدو أن يكون سوى افتراءات من جهات معنية، خصوصا مع اقتراب حمى الإنتخابات.

 

واتهم الموقعون على البيان، ناشري خبر الإستقالة بالكذابين والمفترين على الحزب، مجددين تمسكهم بحزب العدالة والتنمية، ومؤكدين على أنهم باقون وصامدون على العهد، ومستنكرين مثل هذه السلوكات التي وصفوه بالقذرة، مشيرين في الختام إلى أن المنافسة بين الأحزاب يجب أن تكون شريفة على حد تعبيرهم.

 

 

من جهتها نفت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بأيت ايعزة، في بلاغ لها، عقب اجتماعها أمس الخميس، أن تكون للأعضاء الـ11 الذين أعلنوا استقالتهم منالحزب خلال الأيام القليلة الماضية أية صلة به، مؤكدة بأن ثمانية أشخاص من المعنيين لم تكن تربطهم أية علاقة بالحزب في الأصل، وأن الثلاثة الآخرين، انقطعت علاقتهم بالحزب منذ مدة، لذلك فهم أيضا لا صلة لهم به.

 

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع