قيادي في البيجيدي: “بفضل حزبنا تحولت مدينة القنيطرة من “صحراء قاحلة” إلى “مساحة خضراء” ومنتقدون: “ياكما القنيطرة جات في الصحرا؟!!”

الأولى كتب في 17 يونيو، 2021 - 21:02 تابعوا عبر على Aabbir
قيادي في البيجيدي
عبّر

زربي مراد – عبّر

 

وجد محمد ادعمار، القيادي في البيجيدي  “حزب العدالة والتنمية”، ورئيس المجلس الجماعي بمدينة تطوان، نفسه وسط عاصفة من الانتقادات وموجة سخرية عارمة، بسبب منشور شاركه على حسابه على الفايسبوك.

و جاء في المنشور الذي شاركه ادعمار على حسابه الفايسبوكي:”مدينة القنيطرة: بعدما كانت صحراء قاحلة الآن مع العدالة والتنمية الأمر يختلف طريق مهدية أزيد من أربع كيلومترات مساحة خضراء ومتنفس حقيقي للساكنة القنيطرية”.

كما أرفق ادعمار المنشور المعنون ب:”لمسات حزب العدالة والتنمية”، بصورة لطريق مهدية مرجعا الفضل في تحول مدينة القنيطرة من صحراء قاحلة إلى مساحة خضراء، لحزب العدالة والتنمية.

و جرت عبارة “القنيطرة صحراء قاحلة”، على ادعمار موجة غضب وسخرية، حيث شكك نشطاء منصات التواصل الاجتماعي أن يكون يقصد القنيطرة المدينة المغربية المعروفة بجمالها وخضرتها.

و شددوا على أن المشروع الذي يتحدث عنه ادعمار، هو مشروع ملكي يحاول البيجيدي الركوب عليه ونسبه إليه مع اقتراب الاستحقاقات الانتخابية.

و تساءل كثيرون عما فعله حزب العدالة والتنمية بتطوان التي يتولى تسييرها، والتي كانت كلها مساحات خضراء، غير وصول البطالة لنسبة غير مسبوقة وكثرت الانتحارات وتزايدت الأزمات نتيجة التسيير العشوائي.

و في هذا السياق، علق أحد النشطاء قائلا:”صحراء قاحلة والمنطقة تاريخيا اشتهرت بالفلاحة وكذا بنبتة حلالة التي كانت تغطي أراضيها. هذا واقيلا تغالطنا ليه مع قنيطرة ديال سوريا”.

و علق آخر ساخرا:”ياك ما قنيطرة جات حدا زاݣورة باش كانت صحراء قاحلة”.

و أضاف آخر:”راه زاكورة وتنغير ووارززات والراشيدية هما اللي صحراء قاحلة ماشي القنيطرة…تخلطو عليك المدن”.

و علق ناشط آخر يقول:”الشعب غادي يكول الربيع والكورنيشات؟! هادشي فاش فالح هاد الحزب غير الربيع والجفاف بكثرة السقي بالماء الصالح للشرب”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع