قيادي بيجيدي يفجر مفاجأة مدوية: الحكومة لم تتخذ قرار تعليق السفر ولم تكن على علم بالقرار!!

الأولى كتب في 27 يوليو، 2020 - 13:42 تابعوا عبر على Aabbir
كورونا المغرب
عبّر

زربي مراد ـ عبّر

 

فجر القيادي في حزب العدالة والتنمية، بلال التليدي، مفاجأة من العيار الثقيل عقب التعيلق المفاجئ لحركة التنقل من وإلى 8 مدن مغربية ابتداء من منتصف ليلة الأحد-الإثنين، لمواجهة تفشي فيروس كورونا، الذي عرف في الأيام الأخيرة منحى تصاعدي مخيف لعدد حالات الإصابة والوفيات.

وشكك التليدي في علم الحكومة بالقرار، وذهب إلى أن هناك جهة تسعى لمثل هذه القرارات ليفقد المواطنون التقة في السياسة والسياسيين.

وقال بلال التليدي في تدوينة له على الفايسبوك عنونها بـ”من يسعى لخلق التذمر الشعبي”، أكد من خلالها أن الحكومة “بريئة” من القرار المذكور، دون أن يذكر الجهة التي أصدرته.

وجاء في تدوينة التليدي: “من فوائد هذه البلاغات أنها تقرب المواطنين من السياسة بما في ذلك العجزة والأطفال الذين هم في المدينة والذين هم في البادية…يتقربون أكثر من السياسة ليس بالمعنى التصالحي…ولكن بالمعنى التذمري…الكل يصبح سياسيا ناقما…وهذا خطر على السياسة”..

وأضاف “البعض ربما يريد ذلك ويسعى اليه لوضع الحكومة في الركن الضيق…هي لم تتخذ قرارا وربما لم تكن على علم به…لكن هي الوحيدة التي ستتحمله…

وتابع القيادي في حزب المصباح قائلا: “الوضع الصحي له أولوية لكن برؤية استباقية ومن غير ارتباك ولا إرباك…القرار رؤية وانسجام واستباق ودراسة الحالات.
الرسالة واضحة ونحن على أبواب استحقاق انتخابي…ولكن قومي لا يعلمون او ربما هم مغلوبون…”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع