قطر ترفع القبعة للأمن المغربي وتنوه بمساهمته الكبيرة في إنجاح بطولة كأس العالم الأخيرة

الأولى كتب في 13 يناير، 2023 - 21:17 تابعوا عبر على Aabbir
حموشي في قطر
عبّر

حظي الدور الكبير الذي لعبه الأمن المغربي لتأمين فعاليات بطولة كأس العالم التي احتضنتها دولة قطر شهري نونبر ودجنبر المنصرمين، بإشادة قوية من السلطات القطرية.

كما نوهت السلطات القطرية بالجهود المقدرة للشرطة المغربية التي كان لها بالغ الآثر في المساهمة في إنجاح العرس الكىروي العالمي.

رئيس جهاز أمن الدولة بدولة قطر، وفي رسالة بعثها إلى عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، أقر بالتعاون الأمني المغربي وإسهاماته العديدة التي مكنت قطر من إنجاح بطولة كأس العالم بشهادة العالم أجمع، معبرا في ذات الوقت عن شكره وامتنانه.

وأوضح رئيس جهاز أمن الدولة بدولة قطـر، أن الحدث الكروي العالم حقق النجاح بفضل سرعة الاستجابة وتقديم الدعم اللامحدود من جانب عبد اللطيف حموشي، مبرزا أن التعاون بين الأجهزة الأمنية المغربية والقطرية شكل ترسيخا للعلاقات المتميزة، واستكمالا لمسيرة العمل المشترك.

وكان المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف الحموشي، قد قام بزيارة إلى قطر، وعقد لقاءات مع عدد من المسؤولين في الدوحة، وذلك على هامش أعمال مؤتمر “الميل الأخير من مونديال قطر لكرة القدم 2022” ، الذي عقد يومي 22 و 23 ماي الماضي، وزار بالمناسبة بعض الملاعب التي ستحتضن منافسات كأس العالم، وعدة مراكز أمنية.

بقيت الإشارة إلى أن قطر وقعت مع المغرب اتفاقية للتعاون بمناسبة تنظيمها لكأس العالم لكرة القدم 2022، تنص على إيفاد المملكة لآلاف من رجال الأمن بغية المشاركة في التغطية الأمنية لهذه التظاهرة الرياضية العالمية، كما عملت مصالح الأمن الوطني على مواكبة السلطات القطرية في جميع الترتيبات الأمنية المرتبطة بكأس العام بقطر.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع