قتل فتاة في ظروف غامضة

الأولى كتب في 4 نوفمبر، 2018 - 09:02 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر ـ صحف

 

شهدت مختلف مصالح الأمن بالفداء مرس السلطان بالبيضاء، صباح أمس (الخميس) حالة استنفار، بعد العثور على جثة فتاة، أسفل قنطرة السكة الحديدية قرب القصر الملكي، بها آثار عدة طعنات، ما يرجح تعرضها للقتل، في ثاني جريمة يشهدها المكان نفسه، بعد العثور على مسؤول في القوات المساعدة مقتولا بزيه النظامي.

وأفادت مصادر “الصباح” أن المعاينة الأولية لجثة الضحية تبين أن عليها طعنات، قبل أن يتم العثور بجانبها على أسلحة بيضاء، تخلى عنها المتهمون المفترضون، بعد الإجهاز عليها، ومغادرة المكان خوفا من افتضاح أمرهم.

وفوجئ مواطن بوجود جثة الضحية أسفل القنطرة، فأشعر المصالح الأمنية، التي حلت بمختلف فرقها، من بينها عناصر مسرح الجريمة، التي قامت بمعاينة الجثة وتمشيط مسرح الجريمة، بحثا عن أي أدلة قد تساعد في تحديد هوية المتورطين، كما قامت بحجز الأسلحة البيضاء لإخضاعها للخبرة، على أمل العثور على بصمة قد تعجل باعتقال صاحبها.

ورجحت المصادر أن يكون سن الفتاة 24 سنة، والبحث جار لتحديد هويتها والتأكد من أنها تقطن بمنطقة الفداء مرس السلطان، أو تم استدراجها من قبل المتهمين من منطقة أخرى، قبل الإجهاز عليها. وأمر الوكيل العام للملك باستئنافية البيضاء، بنقل جثة الضحية إلى مصلحة الطب الشرعي الرحمة لإخضاعها للتشريح.

وسبق أن عثر بالمكان نفسه على جثة مسؤول بالقوات المساعدة، بزيه النظامي، بعد إشعار من سائق قطار عاينها لحظة مرور من المكان، لمسؤولي محطة القطار مرس السلطان، الذين أخبروا الشرطة.
وكلف الضحية يوم مصرعه بالإشراف على الترتيبات الأمنية بمحكمة الاستئناف أثناء محاكمة معتقلي الريف، قبل أن يتلقى اتصالا من جهة مجهولة ويغادر المحكمة، إلى أن عثر عليه جثة هامدة قرب السكة الحديدية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع