قبل وأحضان بين جورجينا ورونالدو احتفالا بعيد الميلاد

ثقافة و فن كتب في 29 يناير، 2022 - 17:55 تابعوا عبر على Aabbir
جورجينا
عبّر

عرضت منصة “نتفليكس”، مساء أمس الجمعة حلقات المسلسل الواقعي القصير”أنا جورجينا”، والذي يتناول قصة حياة جورجينا رودريغيز صديقة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

إحتل المسلسل القصير”أنا جورجـينا”، المرتبة الأولى في قائمة أكثر المسلسلات مشاهدة على منصة “نيتفليكس”، في مجموعة من دول العالم أولها إسبانيا، البرتغال، كوستا ريكا، بلجيكا، المكسيك، والمغرب أيضا.

كما احتل”أنا جورجينا”، المرتبة الثانية في قائمة أحسن مسلسلات”نيتفليكس”، لشهر يناير الجاري.

وتقاسمت جورجـينا فرحتها بنجاح العمل مع متابعيها على صفحتها الإنستغرامية، إذ نشرت عبر خاصية “الستوري”، رسائل شكر قصيرة لكل الدول المذكورة على إعجابهم بمسلسلها ومساهمتهم في نجاحه.

وحكت جورجـينا في الحلقة الأولى من المسلسل، عن بداية معرفتها برونالدو، قائلة:” كنت أعمل بائعة بأحد محلات الملابس الشهيرة، حين أتى رونالدو لأول مرة وكان رفقة عدد من أصدقائه وإبنه جونيور، حينها بدأ قلبي يخفق بقوة “.

وفيما قال رونالدو عن لقائه الأول بجورجينا: “عندما رأيتها للمرة الأولى، حدث ما يشبه الانقلاب في قلبي، وعرفت أنها مختلفة”.

هذا، و نشرت عارضة الأزياء العالمية جورجـينا رودريغز مجموعة صور جديدة عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”.

وبالصور ظهرت جورجـينا وهي تقبل حبيبها وصديقها كريستيانو رونالدو من أمام قالب الحلوة، كما وظهرت الى جانب عائلتها وأولادها وبدت بغاية السعادة الى جانب كريستيانو.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع