قبلات وأحضان في احتفال مراد يلدريم بعيد ميلاد زوجته المغربية ايمان الباني

ثقافة و فن كتب في 24 أكتوبر، 2020 - 21:30 تابعوا عبر على Aabbir
مراد يلدريم
عبّر

فاجأ الممثل التركي مراد یلدریم، زوجته المغربية إيمان الباني، بالاحتفال بعيد ميلادها وذلك بالاتفاق مع طاقم الموظفين في أحد الفنادق.

وتمكن الفنان مراد یلدریم وزوجته إیمان الباني النجاح في رسم مشهد رومانسي عند تبادلهما القبلات الساخنة، ونشرت إیمان التي صادف يوم أمس 21 أكتوبر عید میلادھا، مقطع فیدیو من خلال حسابھا على إنستغرام.

ووجهت إيمان رسالة لزوجها مرفقة بالفيديو قالت فيها: “كم أنا محظوظة.. رجل رائع وحياة مباركة ويوم جميل أستمتع به مع زوجي. أشعر بأنني محظوظة جدًا لوجود مراد حبي ووجود معجبين رائعين يتمنون لي عيدا مباركا وجميلًا. شكرًا لك حبيبي الرائع وشكراً جزيلاً للمعجبين الرائعين من كل مكان”.

كما وأضافت الباني: “حبيبي وزوجي مراد الغالي يا أغلى ما في الكون، شكرا لك على كل المفاجآت الحلوة التي قدمتها لي.. شكرا لك حبيبي على عطائك الدائم، الله يخليلي اياك يا أطيب قلب أنت”.

تابعت: “وكل الحب والاحترام لكل من عايدني بعيد ميلادي وشكرا لكم أحبتي من أعماق قلبي على مشاعركم النبيلة وكلماتكم الرقيقة التي غمرت قلبي فرحا، الله لا يحرمني منكم ومن محبتكم لي أبدا ودمتم لي سالمين”.

وقال النجم التركي مراد یلدریم، النجم التركي مراد یلدریم،في حق زوجته قبل عدة أيام، ففي معرض رده على سؤال سألته له صحیفة جاء فیه: “كل شيء يبدو مثالیًا جدا من الخارج … ناجح، مشھور، وسیم، متزوج، سعید … حسنًا، على الرغم من كل ھذا، ھل تجد أي شيء مفقود في حیاتك أو مشكلات تواجھك صعوبة؟. وقال مراد يلدريم: “أشعر أنني أغنى شخص في العالم. لأنني متزوج من إيمان الباني، لكن لا أحد كامل في ھذه الحیاة”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع