قاتل الطفل عدنان يراسل النيابة العامة والمحكمة تؤجل النظر في القضية

الأولى كتب في 30 ديسمبر، 2020 - 15:30 تابعوا عبر على Aabbir
كرونولوجيا الجريمة..الجاني ارسل رسالة نصية للاب وطالبه بفدية وهو مقتول.. تفاصيل حصرية
عبّر ـ ولد بن موح

عبّر-طنجة 

 

أجلت محكمة الاستئناف بطنجة، اليوم الثلاثاء 30 دجنبر2020، النظر في قضية مقتل الطفل عدنان، إلى غاية 12 يناير المقبل، وذلك بعد أن توصلت النيابة العامة بمراسلة من المتهم الرئيس في مقتله.

وأفاد دفع الضحية عدنان أن المتهم باغتصاب وقتل الطفل عدنان، تقدم بمراسلة إلى النيابة العامة، الأمر الذي تم التجاوب معه، ودفع هيئة المحكمة تأجيل النظر في الملف، حيث رجحت المعطيات إلى أن دخول المتهم في إضراب عن الطعام، سبب أساس وراء تأجيل القضية.

وكانت مصالح الأمن بمنطقة بني مكادة بمدينة طنجة قد توصلت في وقت سابق ببلاغ للبحث لفائدة العائلة، بشأن اختفاء طفل قاصر يبلغ من العمر 11 سنة، قبل أن تكشف الأبحاث والتحريات المنجزة أن الأمر يتعلق بواقعة اختفاء بخلفية إجرامية، خصوصا بعدما تم رصد تسجيلات مصورة تشير إلى احتمال تورط أحد الأشخاص في استدراج الضحية بالقرب من مكان إقامة عائلته.

وكان المتهم قد أقدم على استدراج الضحية إلى شقة يكتريها بنفس الحي السكني، وقام بتعريضه لاعتداء جنسي متبوع بجناية القتل العمد في نفس اليوم وساعة الاستدراج، ثم عمد مباشرة لدفن الجثة بمحيط سكنه بمنطقة مدارية، قبل أن تتمكن المصالح الأمنية بطنجة من القبض على قاتل الطفل عدنان وإيداعه السجن.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع