قائمة المنتخب الكاميروني تثير سخرية عارمة:”ضمت لاعبا بملامح رجل ثلاثيني على أنه ذو 17 ربيعا”

رياضة كتب في 30 ديسمبر، 2023 - 21:32 تابعوا عبر على Aabbir
منتخب
جريدة عبّر

 

 

تصدر المنتخب الكاميروني عناوين الصحف وتحول إلى مادة دسمة للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان المدرب ريغوبيرت سونغ اللائحة النهائية للأسود غير المروضة التي ستخوض نهائيات كأس أمم أفريقيا “الكوت ديفوار 2023”.

وفجر سونغ مفاجأة مدوية باستبعاد مهاجم بايرن ميونخ الألماني، إريك ماكسيم شوبو موتينغ، في مقابل ضم لاعب مغمور اسمه ويلفريد ناثان دوالا.

والمثير أن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم يزعم أن ويلفريد ناثان دوالا، الذي يلعب في صفوف فريق فيكتوريا يونايتد الكاميروني، يبلغ من العمر 17 سنة فقط، ما يعني أنه سيكون أصغر لاعب في “الكان”، مع أن ملامحه تقول غير ذلك تماما.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة “دوالا” على نطاق واسع، مجمعين على أن عمره الحقيقي يتجاوز 17 عاما، ومن غير المعقول أن يكون ذلك سنه، لاسيما وأن التلاعب بأعمار اللاعبين في القارة السمراء تبقى مسألة مألوفة.

وسخر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من ادعاء الاتحاد الكاميروني من أن دوالا لا يتجاوز سنه 17 ربيعا، مقارنينه مع مواطنه بينجامين إليوت ذو 21 سنة ربيعا، والذي يبدو من خلال ملامحه أنه أصغر سنا منه.

يشار إلى أن قرعة كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها الكوت ديفوار اعتبارا من مطلع السنة المقبلة، قد أوقعت المنتخب الكاميروني يتواجد المجموعة الثالثة، إلى جانب كل من السنغال وغامبيا وغينيا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع