قائد المنتخب البلجيكي هازارد : واجهنا منتخبا مغربيا رائعا ومبروك لأسود الأطلس

الأولى كتب في 27 نوفمبر، 2022 - 21:07 تابعوا عبر على Aabbir
هازارد
عبّر

أعرب إيدين هازارد، قائد منتخب بلجيكا، عن حزنه لخسارة منتخب بلاده أمام المنتخب المغربي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي احتضنها ملعب “الثمامة”، زوال اليوم الأحد، لحساب الجولة الثانية من الجموعة السادسة لمونديال قر 2022.

وقال هازارد في تصريحات عقب نهاية المباراة، “لم نقدم مستوى سيئا، لقد خلقنا بعض الفرص، لكن مع لاعبين بمثل هذه الجودة علينا فعل أشياء أفضل”.

وأضاف هازارد قائلا:”لعبنا بشكل أسوأ ضد كندا لكننا فزنا، اليوم لعبنا بشكل أفضل وخسرنا، لقد قدم المنتخب المغربي مستوى رائعا، مبروك عليهم”.

وتابع نجم ريال مدريد يقول:”أنا حزين مثل كل البلجيكيين، كنا نريد التأهل اليوم لكننا واجهنا منتخبا رائعا، أكرر مرة أخرى مبروك للمغرب”.

ونجح المنتخب المغربي في قلب الطاولة على المنتخب البلجيكي بالفوز عليه بثنائية نظيفة منعشا حظوظه للتأهل للدور الثاني، في انتظار المواجهة الثالثة والحاسمة أمام المنتخب الكندي.

وبات في رصيد أسود الأطلس 4 نقاط في صدارة المجموعة السادسة مناصفة مع منتخب كرواتيا، في حين توقف رصيد بلجيكا عند 3 نقاط في المركز الثاني، ما يجعل حظوظ رجال وليد الركراكي كبيرة لحسم التأهل بشكل رسمي، خصوصا وأن مصيرهم بين أيديهم.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع