في نهار رمضان للأسف..أب يمارس الشذوذ على ابنته البالغة 14 سنة نواحي أكادير..والكارثة..

الأولى كتب في 10 أبريل، 2022 - 22:03 تابعوا عبر على Aabbir
رمضان
عبّر

في نهار رمضان للأسف.. أب يمارس الشذوذ على ابنته البالغة 14 سنة نواحي أكادير.. والكارثة في التفاصيل

 

اهتز أحد الدواوير بجماعة واد الصفا بإقليم اشتوكة أيت باها ضواحي أكادير، زوال اليوم الأحد 10 أبريل الجاري، على وقع فضيحة جنسية مدوية تمثلت في تعرض فتاة لاغتصاب وحشي واستغلال جنسي على يد ذئب بشري لم يكن سوى والدها، الذي قرر معاكسة الشرع والقانون وتعطيل ضميره لاستباحة جسد فلذة كبده و ممارسة شذوذه عليها لتفريغ مكوناته.

وحسب مصادر محلية، فإن الواقعة انكشفت بناء على شكاية تقدمت بها الضحية، البالغة من العمر 14سنة، تتهم فيها والدها باغتصابها وممارسة شذوذه عليها وسط بيت الأسرة، وذلك منذ مدة، قبل ان يحاول تكرار فعلته يوم امس وفي نهار رمضان، ما دفعها للتمرد وإخبار والدتها بهذا السر الخطير.

وحسب ذات المصادر بأن قرار الضحية إخبار والدتها وسرعة التقدم بشكاية إلى مصالح الدرك الملكي ببيوكرى، سرعا من إيقاف المشتبه فيه وعدم إفلاته من العقاب، بعد تورطه في اغتصاب فلذه كبده و استغلالها جنسيا، دون مراعاة لتوسلاتها ولا لرابطة الدم والبنوة التي تجمعها به.

الضحية كشفت أن تعرضها للاغتصاب والاستغلال الجنسي من قبل والدها لمرات متتالية، تم بعد استغلال الجاني خروج زوجته لقضاء بعض الأغراض خارج المنزل، مشيرة إلى أنها قررت تكسير جدار الخوف والصمت بعدما سئمت من مسلسل استغلالها جنسيا وتداعياته على نفسيتها من قبل من يفترض فيه حمايتها ورعايتها، وهي المعطيات التي تفاعلت معها عناصر الدرك الملكي، وجعلتها تستنفر مختلف عناصرها لإيقاف المشتكى به قبل فراره.

هذا، وباشرت عناصر الد ك الملكي ببيوكرى ضواحي أكادير، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة مع المتهم الموقوف، لكشف ملابسات القضية وإماطة اللثام عن الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب المشتبه فيه لجرائمه البشعة في حق فلذة كبده، في انتظار إحالته على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير لاستكمال مجريات التحقيق التفصيلي في هذه النازلة المشينة .

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع