في عز كورونا..مدير “ميدي1 تي في” يقرر إغلاق مكتب الرباط و تكديس الجميع بمقر القناة

الأولى كتب في 17 يونيو، 2020 - 21:02 تابعوا عبر على Aabbir
حسن الخيار
عبّر

عبّر من الرباط

 

 

عبر المكتب النقابي لمهنيي ميدي1 تي في، عن استغرابه الشديد من الأخبار التي أوردتها عدد من وسائل الإعلام رسالة منسوبة إلى الرئيس المدير العام تخبر الزميلات والزملاء في راديو ميدي1 بقرار الانتقال مقر الرباط  إلى مقر قناة ميدي1 تي في.

 

 

و حسب بلاغ للمكتب فإن الأخير كان ينتظر جوابا عن استفسارات مكتوبة متتالية وجهها إلى الرئيس المدير العام للمؤسسة، بخصوص مصير مكتب الرباط وما يرتبط به من تداعيات على أوضاع العاملين وأسرهم.

 

 

‎المكتب النقابي لمهنيي ميدي1 تي في، أكد أنه وإن كان يرحب بصدر مفتوح وبكل محبة بزملائنا وزميلاتنا في بيتهم الثاني، لا نكاد نفهم مبررات هذا القرار الذي لم نستشر فيه.

 

‎و أضاف البلاغ، أن إدارات العالم أجمع تنحوا نحو تعزيز إجراءات التباعد، وتطوير آليات العمل عن بعد، وتتحسب كما الحكومات من موجة ثانية أكثر شراسة لفيروس كوفيد 19، يقرر  الرئيس المدير العام بقرار إلحاق مستخدمات ومستخدمي إذاعة ميدي1 بمقر القناة.

 

 

‎و عبر المكتب المذكور، عن استغرابه لهذا القرار المتناقض مع إغلاق مكتب الرباط تحت ذريعة كورونا، والمخالف لمنطوق المراسلات المطمئنة للإدارة، التي كانت تبدي قبل أيام فقط حسب البلاغ، حرصا على صحة وسلامة العاملين، وتطالبهم بالخروج في عطل سنوية إجبارية مخافة تشكل بؤر كورونا داخل القناة، فإذا بها تريد إغراق المؤسسة بين عشية وضحاها بأزيد من مائة شخص دون أي توسيع أو تأهيل يذكر لمقر القناة منذ تشييده على عهد الرئيس المدير العام الأسبق بيير كازلطا المحترم.

 

‎وشدد المكتب على أنه ليس على استعداد ليكون قنطرة لتمرير قرارات تريد إخفاء حقيقة فشل خيارات التسيير، وتضر بالتلفزة وبالإذاعة، وتختبئ وراء حائط كورونا.

 

وحمل بلاغ المكتب النقابي، الرئيس المدير العام كامل المسؤولية عما يسفر عنه هذا القرار من تداعيات على صحة وسلامة مستخدمات ومستخدمي القناة، وعلى السير العادي للعمل.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع