في تطور جديد.. ممثل النيابة العامة يعرض “فيديو جنسي” لبوعشرين أثناء مكالمة مع قيادي في “البيجيدي” !!

الأولى كتب في 17 يوليو، 2019 - 20:45 تابعوا عبر على Aabbir
فيديو بوعشرين
عبّر

صفاء بالي ـ عبّر

 

 

 

أعلنت النيابة العامة خلال جلسة محاكمة الصحفي “توفيق بوعشرين”، الذي يحاكم بتهم الاتجار بالبشر والاستغلال الجنسي، عن ضبطها لشريط فيديو يوثق للمتهم وهو يمارس الجنس على إحدى الضحايا داخل مكتبه بمقر جريدته، موازاة مع رده على مكالمة هاتفية مهمة.

 

 

ووردت المكالمة المهمة لـ”بوعشرين” تزامنا مع استغلاله الجنسي لإحدى الضحايا، عن مسؤول حكومي ينحدر من حزب العدالة والتنمية ، حسب ما كشف عنه ممثل النيابة العامة يوم أمس الثلاثاء، في تدخله عقب مرافعة هيئتي دفاع المتهم والضحايا.

 

 

وفي ذات السياق، التمس ممثل النيابة العامة فتح تحقيق وخبرة تقنية من أجل الكشف عن هوية الشخص الذي كان يتواصل مع “بوعشرين”، زهاء ممارسته الجنس على إحدى الضحايا بمكتبه.

 

 

وفي معرض رده على دفاع المتهم، التمس ممثل النيابة العامة اللجوء إلى السرية النسبية ، عن طريق حصر الحضور في المجلس الوطني لحقوق الإنسان باعتباره مؤسسة دستورية معترف بها دوليا، خلافا لطرح دفاع المتهم “محمد زيان” الذي تزعم أنه خرق لمبدأ السرية.

 

 

ويذكر أن أجواء الجلسة كانت متوترة بين دفاع المتهم وممثل النيابة العامة، لينبه بذلك رئيس هيئة الحكم “زيان” لعدة مرات، بسبب مقاطعته اللامتناهية لتعقيب ممثل النيابة العامة.

 

 

وتجدر الإشارة إلى أن ، غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء قررت تأجيل جلسة محاكمة “بوعشرين” إلى يوم الـ 19 من يوليوز الجاري.

 

 

 


 

 

شاهد ايضا

 

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع