في الوقت الذي يعاني فيه مغاربة العالم الأمرين بمناء طنجة..بوليف يستحمرهم بتدوينة فايسبوكية

أخبار الجالية كتب في 1 سبتمبر، 2018 - 21:10 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status

 

كمال الكبداني ـ عبّر 

في الوقت الذي يعيش فيه أبناء الجالية المغربية المقيمة في الخارج، أياماً عصيبة وهم محاصرون بميناء طنجة المتوسط و على الطرقات المؤدية إليه، في ظل غياب مؤسسة محمد الخامس وغياب اي اثر للسلطات المحلية وتجاهلهم من قبل وزارة النقل..خرج كاتب الدولة المكلف بالنقل ،محم نجيب بوليف،  في تدوينة على الفايسبوك قال فيها أن مدة انتظار البواخر تعادل 0 دقيقة بطنجة المتوسط وحوالي نصف ساعة بطنجة المدينة.

وهو ما اعتبره ابناء الجالية خاصة وعموم المغاربة عامة، نوع من الإستهتار الذي دأبت عليه حكومة العدالة والتنمية، التي ما فتأت تتلاعب بمشاعرهم وتستحمر عقولهم..

ويأتي هذا أيضا في الوقت الذي تتحدث فيه مصادر اعلامية عن توقف حركة السير منذ أمس الجمعة، بمقطع الطريق السيار في الاتجاه الذي يربطه بميناء طنجة المتوسط، بعدما توافدت عليه العشرات من سيارات المهاجرين في ظرف وجيز، في الوقت الذي كانت فيه مواقف السيارات بالمحطة البحرية مكتظة عن آخرها، واضطر العديد من المسافرين إلى الانتظار لعدة ساعات قبل الوصول للميناء.

كما عبّر المسافرون عن تذمرهم و استنكارهم لطول ساعات الإنتظار، ونشروا صورا ومقاطع فيديو توثق لمعاناتهم مصحوبة بوابل من السباب والشتائم الموجهة للقائمين على وزارة النقل وللسطات ومؤسسة محمد الخامس التي تخلت بدورها عن مغاربة العالم في ميناء طنجة المتوسط..

 

 

تابعوا عبر علىAabbir

اترك هنا تعليقك على الموضوع