فيصل عزيزي يؤكد أنه غير سوي وصورة تكشف المستور

فسحة كتب في 14 فبراير، 2024 - 12:35 تابعوا عبر على Aabbir
فيصل عزيزي
عبّر

تداولت الصفحات المختصة بأخبار الفن والمشاهير، على موقع تبادل الصور والفيديوهات”أنستغرام”، صورة للفنان المغربي المثير للجدل فيصل عزيزي، معربين عن غضبهم الشديد منها.

وظهر فيصل عزيزي في الصورة على حسابه بمنصة انستغرام، رفقة شاب آخر يقف وراءه ويضع يده على خصر فيصل، كحبيبين، وهو الشيء الذي أغضب متابعي عزيزي وثارو عليه في التعاليق.

فيصل عزيزي

 

وانهالت دعوات السباب والشتائم على الممثل المغربي، نظرا للجرأة التي وصل إليها ودون احترام لمشاعرهم، بسبب هذه الصورة التي اعتبره نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بأنها مخلة للحياء وتخدش بثقافة المجتمع المغربي.

وغالبا ما يثير الجدل بسبب ميولاتها الجنسية التي كان لا يريد الاعلان عليها رسميا، إلا أن تصرفاتها تؤكد أن له ميول جنسي مختلف.

وليست المرة الأولى التي يتهم فيها فيصل عزيزي بالمثلية الجنسية، خصوصا وأنه دأب على نشر صور مثيرة ابان من خلالها عن شذوذه الجنسي، فضلا عن تجسيده دور “فاتي فلوغ” في فيلم “قرعة د ميركان”، والذي اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي تأكيدا لميولاته الجنسية.

من هو فيصل عزيزي ؟

فيصل عزيزي هو مغني وممثل وكوميدي مغربي من مواليد 26 فبراير 1986 بمدينة تطوان في المغرب، وهو خريج المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي بالرباط. تعرف عليه الجمهور المغربي من خلال غنائه رفقة مجموعة «كلمة» سنة 2006 ثم اشتهر أكثر بعد إحيائه أغنية «هاك أماما» سنة 2015 من الترات اليهودي المغربي التي لاقت نجاحا كبيرا، كما أنه شارك في عدة مسلسلات وأفلام مغربية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع