فيديو يوثق لتهديد و وعيد في لعصابة من ثلاثة أشخاص يثير المغاربة

الأولى كتب في 14 يوليو، 2019 - 12:51 تابعوا عبر على Aabbir
فيديو لعصابة
عبّر

كمال الكبداني ـ عبّر

 

 

يروّج بين الفينة والاخرى على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات مثيرة واخرى مستفزة، ويحاول دائما ناشروا الفيديوهات المذكورة، التركيز على اثارة مشاعر المغاربة، في الوقت الذي يبقى الهدف منها غالبا ما يكون لكسب عدد اكبر من المشاهدات..

 

 

 

مناسبة الكلام، ظهور فيديو لا يعلم تاريخ تسجيله، يوثق لثلاثة اشخاص وهم بصدد تهديد ووعيد لكل من يتجرأ على المساس بمن اسموهم “اولاد الشافية” .. ويسرد احد المتحدثين في الفيديو أن عصابته لها سوابق في مجال الإجرام والاغتصاب ويهدد مناطق وعصابات منافسة ذكرها بالأسماء في كل من مدينتي الرباط وسلا..

 

 

 

ذوي السوابق البادية وجوههم في الفيديو، لم يكتفوا بالتهديد فقط، بل اشهروا اسلحتهم البيضاء وهي عبارة عن سيوف كبيرة الحجم وهم في حالة سكر بيّن..في الوقت الذي يتباهى أحدهم بأنه تلقى 4 رصاصات في صدره وكتفه ..

 

 

 

والى حدود الساعة، لم يعلم بعد تاريخ تسجيل الفيديو في الوقت الذي ظهر فيه على صفحات فايسبوكية مساء الجمعة المنصرم..كما يرجح أن الثلاثي الظاهر في الفيديو غالبا ما يكون قد تم اعتقالهم وفق تعاليق مصاحبة لذات التوثيق..

 

 

 

حري بالذكر، أن المقاربة الأمنية التي نهجتها مديرية الأمن الوطني، قد وضعت حدا لمثل هاته التصرفات على ارض الواقع، في الوقت الذي لاتزال فيه جهات مندسة ترّوج للظاهرة في العالم الإفتراضي.

 

 

 

 


شاهد ايضا

 

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع