فيديو هند نزار رفقة زوجها في غرفة المعاشرة يجلب لها العار

فسحة كتب في 27 ديسمبر، 2023 - 00:00 تابعوا عبر على Aabbir
فيديو هند نزار
عبّر

تحت عنوان : فيديو فضيحة هند نزار وزوجها، تم تداول لقطات سكسي لتوثيق الفنانة العراقية لحظات حميمية وخاصة في بث مباشر على احد حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي وهي في حالة غير طبيعية، مما أثار متابعيها بشكل كبير.

 

الفيديو لقي انتقادات واسعة من قبل محبي الفنانة هند نزار، حينما ظهرت مع زوجها في بث مباشر على سناب شات حيث قاما بأعمال اعتبرها البعض تسيء للمجتمع العراقي المحافظ.

التصرف بالرغم من خصوصيته، و رغم أن الطرف الثاني لم يكن سوى زوجها، إلا أنه وضعها في موقف محرج جدًا أمام جمهورها الذي تداول مقطع الفيديو مرفقًا إياه بعبارات الانتقاد والمساءلة.

كما أن التوثيق، هز صورة الفنانة، خاصة وأنه ليست المرة الأولى التي تشارك فيه مثل هاته الفيديوهات المثيرة، حيث سبق وأن ظهرت رفقة زوجها يتناولون المشروبات الكحولية وبشكل مبالغ فيه، كما ظهرت بملابس النوم واحيانا بدونها في غرفة المعاشرة..

فيديو هند نزار و زوجها

هند نزار وبدل الإعتذار عن الفيديوا، خرجت في بث مباشر لتبرير فعلتها، قائلة ما معناه : “لم أكن أعرف ما هو المشروب، وزوجها هو من قدمه لها.

وأضافت أنها لم تكن تدري بعواقب هذا التصرف.

من هي هند نزار؟

هند نزار هي ممثلة عراقية من مواليد بغداد 8 يناير 1997، درست في معهد الفنون الجميلة في بغداد، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية البارزة.

بدأت في أول بطولة لها في مسلسل النبي أيوب 2014، بدور ليلى.

ومن ثم توالت أعمالها التي كان أبرزها مسلسل سماء صغيرة عام 2017، وطيبة 2021، وألماس مكسور عام 2022.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع