هند بنجبارة تطل على متابعيها برقص “سكسي” وموجة غضب تطالها .. فيديو

ثقافة و فن كتب في 11 أكتوبر، 2023 - 19:54 تابعوا عبر على Aabbir
هند بنجبارة
عبّر

في عز العمليات العسكرية التي يشنها الجيش الإسرائيلي على غزة، مستهدفا المدنيين الفلسطينيين الأبرياء ما بين أطفال ونساء وشيوخ، فاجأت الممثلة المغربية، هند بنجبارة، متابعيها بظهور غير لائق.

ونشرت بنجـبارة مقطع فيديو على حسابها على “الانستغرام“، ظهرت خلاله وهي ترقص وتتمايل بحركات مثيرة تخدش الحياء، كما لو أن الأحداث المؤلمة التي تشهدها فلسطين لا تعنيها ولو من الجانب الإنساني.

وجر الفيديو المثير والسكسي، موجة غضب وانتقادات لاذعة على بنجبارة، عبر عنها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي باستنكار سلوكها المشين دون مراعاة للظرفية التي يعانيها الأشقاء الفلسطينيون.

هند بنجبارة

وانهالت التعاليق المنتقدة على بنجبارة والتي من جاء في إحداها:”ناس كتموت في فلسطين ونتوما كتلوحو فهاد الشطيح زعما وقت هاد الشي انا بعدا وليت كنحس بقلبي كيضرني على هادوك الأمهات لي فقدو وليداتهم “.

وجاء في تعليق آخر:”خوتنا في فلسطين كيموتو أطفال ونساء ولا عادي عندك هادشي”.

ووصلت تعاليق البعض إلى حد التجريح كذلك الذي دونته إحدى متابعات بنجـبارة قائلة:”هند أنت لست جميلة في وجهك خايبة وسمحي لي”، وهو ما استفز بطلة مسلسل “المكتوب” التي سارعت للرد عليها بالقول:”لا ما غانسمحش ليك وسمحيليا”.

ودأبت هند بنجبارة على الظهور بإطلالات فاضحة ورقص مثير بتمايل وحركات تخدش الحياء، ما يعرضها لهجوم شرس وانتقادات نارية تصل حد التجريح، غير أنها تقابل كل ذلك بالتجاهل وعدم الاكثرات، لتعود لاستفزاز متابعيها من جديد بإطلالة أكثر جرأة.

@aabbircom هند بنجبارة في وصلة رقص .. #fyp #love ♬ الصوت الأصلي – عبّر aabbir

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع