فيديو منسوب لمغربية يثير ضجة بالسعودية بعد مجاهرتها بالفاحشة

فسحة كتب في 2 يونيو، 2024 - 07:23 تابعوا عبر على Aabbir
مغربية في السعودية
عبّر

أثار فيديو وثقته مغربية من وسط العاصمة الرياض، في أحد فنادقها المصنفة و كما يبدوا، في جناح ملكي، الكثير من الجدل في منصات التواصل الإجتماعي بالمملكة العربية السعودية.

وكشف متداولو الفيديو، أن الأمر يتعلق بمغربية لها علاقة بالقوادة، واخريات، كن في سهرة ماجنة بالفندق المصنف، ولكن المثير في الأمر، هو مجاهرتها بالأمر و نشرها للفيديو في حساباتها بمنصات التواصل الاجتماعي، مما دفع بالسعوديين الى الإستنكار.

وعملت مجموعة من الحسابات “وبعد بحث عن بطلة الفيديو” على كشف هويتها و مكان اقامتها، مطالبين السلطات بالتدخل قصد توقيفها، وابعادها عن البلاد.

عن الموقع، فقد قال أحدهم : اعتقد ان الموقع هو ابراج داماك وهو عبارة عن برجين برج فندق وبرج شقق خاصة يتم تأجيرها من المالك وفي الاغلب انه هامور مايدري عن شيء مسلمها لمدير اجنبي.

ردا على تناول المسكرات في الرياض و السعودية عامة، قال أحدهم تعليقا على الفيديو: الشراب صار يباع علني عن طريق المتاجر الالكترونية ويقول فيه سيصلك باسم مكنسه كهربائية وشلون يعدي من الجمارك إذا من براء ومن الرقابه إذا من داخل ويصل بسيارات الناقل لحد البيت.

على الجانب الآخر تدخل البعض للضرب في المغربيات وشرفهن، وهو ما اعترض عليه كثيرون، مؤكدين أن الأمر يعتبر شذوذ، أما المغربيات يقول احدهم، أصبحن مواطنات في السعودية، بنات أصل و وقار، أما مثل هاته الوجوه فلا يعلم أصلها و فصلها.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع