فيديو مؤثر.. ممرضة فلسطينية تتفاجأ بوجود زوجها ضمن الشهداء في غزة

أخبار دولية كتب في 9 أكتوبر، 2023 - 23:30 تابعوا عبر على Aabbir
ممرضة
عبّر

مشاهد مؤلمة تلك التي يتم توثيقها بقطاع غزة الذي يتعرض لقصف صاروخي وغارات متواصلة من طرف الجيش الإسرائيلي الذي أعلن الرد بعنف على عملية ” طوفان الأقصى” التي أطلقتها كتائب القسام ضد إسرائيل.

وفي مشهد تقشعر له الأبدان؛ أطهر مقطع فيديو ممرضة فلسطينية وهي تصرخ معلنة استشهاد زوجها، أثناء أداء مهامها بمستشفى الشفاء في غزة.

وتفاجأت الممرضة بوجود جثمان زوجها بين الشهداء خلال عملها بإسعاف المصابين داخل المستشفى.

وظهرت الممرضة وهي في حالة صدمة، حيث التقطتها الكاميرات وهي تصرخ أمام الحاضرين، إذ خرجت وهي تردد “زوجي استشهد وأنا أعمل في المستشفى وأعالج المرضى”.

ثم توجهت السيدة نحو ابنتها وهي ترفع شارة النصر، وقالت لها “أبوكي استشهد.. أبوكي مات” لتحضنا بعضهما البعض وتشرعان في البكاء.

وقد انتشر مقطع الفيديو بشكل كبير بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين تعاطفوا مع الممرضة بعد استشهاد زوجها ودعوا له بالرحمة.

وندد النشطاء بالغارات التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على الفلسطينيين في قطاع غزة، حيث قتل المئات وخرب بنايات ومنازل، ناهيك عن تدمير المساجد وغيره من الأماكن.

ارتفاع عدد الشهداء

وقال متحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية، مساء الإثنين، إن عدد الشهداء الفلسطينيين جراء الغارات الإسرائيلية العنيفة على غزة ارتفع إلى 687.

وأضاف المتحدث في تصريحات، أن 3726 أصيبوا، مشيرا إلى أن الشهداء بينهم 140 طفلا و105 نساء.

أبو عبيدة يتوعد

ووجه أبو عبيدة، الناطق باسم كتائب القسام، الجناح المسلح لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، تحذيرا لإسرائيل، في كلمة مسجلة اليوم الإثنين، بإعدام رهينة من المدنيين على الهواء مباشرة “مقابل كل استهداف لأبناء شعبنا في بيوتهم”.

وقال أبو عبيدة “نعلن بأن كل استهداف لأبناء شعبنا الآمنين في بيوتهم دون سابق إنذار سنقابله آسفين بإعدام رهينة من رهائن العدو المدنيين لدينا وسنبث ذلك مضطرين بالصوت والصورة”.

عبّــر – متابعة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع