فيديو فضيحة ادريس الروخ و سارة برليس في فلم بيرن أوت يثير ضجة

ثقافة و فن كتب في 2 سبتمبر، 2022 - 17:29 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
فضيحة ادريس الروخ

حصد مقطع فيديو فضيحة ادريس الروخ من فيلم سارة برليس وادريس الروخ “بيرن أوت”، آلاف المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدرت فضيحة سارة برليس مؤشر البحث في المغرب مؤخراً، وسط تبادل رواد التواصل، مشهد مثير من فيلم “بيرن أوت”، حاز على انتقادات لاذعة.

وبالرغم من أن فيلم “بيرن أوت” تم عرضه لأول مرة سنة 2017، إلى أن نشطاء ومغردون، أعادوا نشرة مرة أخرى على الواجهة، وسرعان ما أثار حالة من الذعر والجدل بين المستخدمين.

وتفاعل مستخدمي فيسبوك في المغرب، مع مقطع فيديو فضيحة ادريس الروخ من فيلم سارة برليس وادريس الروخ بيرن أوت واصفين إياه بـ”الغير أخلاقي”.

فضيحة ادريس الروخ

تفاصيل الفلم المثير للجدل

وفي التفاصيل، تصدر وسم تحت مسمى “فضيحة سارة برليس”، ووسم آخر يحمل عنوان “فيلم ادريس الروخ”، محرك البحث العالمي “جوجل”، حيث حازت الوسوم على تفاعل كبير في خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

ورد ادريس الروخ على وسم فيلم سارة برليس وادريس الروخ بيرن أوت الفاضح الذي تصدر ترند البحث اليوم، معلقاً أنها حملة واضحة من أعداء النجاح، خاصةً مع اختيار فيلمه الجديد”جرادة مالحة” ضمن قائمة الأعمال السينمائية المطروحة على طاولة جائزة أوسكار.

وتزامن عديد النشطاء والمغردون مع آرائه، مطالبين بحذف المشهد وعدم تداوله لما يحتويه على مشاهد لا يصح عرضها، خاصةً وأن الفيلم قديم منذ 5 سنوات تقريباً، متسائلين عن الأسباب وراء إعادة نشره وتداوله هذه الأيام.

وفي فيديو فضيحة سارة برليس وادريس الروخ، يظهر النجمان في وضع لا يليق، حيث يقوم بالاعتداء عليها عنفاً، حسب ما تداوله رواد التواصل اليوم، وأثار المشهد حالة من الجدل والانتقادات.

فلم ادريس الروخ

الممثل والمخرج المغربي يرد 

وأشار الممثل والمخرج المعروف ادريس الروخ، أنه قام بهذا الدور وتقديم هذا المشهد بناءً على طلبات المخرج، في حين كانت أوضحت الممثلة سارة برليس في حديث بإحدى المقابلات عن قبولها لجميع الأدوار الجريئة بشرط واحد.

فيلم بورن آوت تم عرضه لأول مرة في 11 أكتوبر 2017، وهو عمل سينمائي مثير مغربي جزائري، تم تصوير عديد مشاهده وعرضه في بلجيكا، من تأليف وإخراج نور الدين الخماري، ويشارك في بطولته لفيف من النجوم منهم: أنس الباز ، مرجانة العلوي ، سارة بيرلس ، إدريس الروخ ، فاطمة الزهراء الجوهري ، إلياس الجيهاني.

سارة برليس

من تكون سارة برليس؟

وتُعتبر سارة برليس ممثلة مغربية فرنسية، حيث ولدت لأم مغربية وأب فرنسي، ولدت وترعرعت في المملكة العربية المغربية، ويُتابعها على انستقرام أكثر من مليون متابعاً. وكانت آخر أعمالها، ظهورها الملفت في الموسم الثاني من “الماضي لا يموت ج2” الذي تم عرضه سنة 2021، وجسدت دور “راضية الغالية”.

في حين يُعرض للممثلة سارة برليس وإدريس الروخ حالياً فيلم “جرادة مالحة” الذي من المقرر أن يحظى بضجة إعلامية، خاصةً عقب إعلان ترشحه في جوائز أوسكار، وسيكون له شأن في قائمة الأعمال السينمائية المطروحة هناك.

عبّر ـ متابعة 

اترك هنا تعليقك على الموضوع