فيديو رزان محمد رفقة صديقتها في مشاهد مخلة يثير العراقيين

منوعات كتب في 29 سبتمبر، 2023 - 15:01 تابعوا عبر على Aabbir
فيديو رزان محمد
عبّر

انتشر مقطع فيديو يوثق لفضيحة رزان محمد العراقية التي تعتبر من أشهر التيك توك في الوطن العربي في الفترة الحالية نظرا لنجاحها في الوصول إلى 800 ألف متابع عبر منصة تيك توك  وازيد من 500 الف على الانستغرام والتي من خلالها تمكن العديد من الشباب القدرة على اكتساب الشهرة والمال دون أي جهد، مما دفع بعض الفتيات إلى استخدام أساليب غير مجتمعية لكسب الشهرة والمال.

مشاهدة فيديو فضيحة رزان محمد العراقية

وظهرت في الفيديو إحدى الفتيات مع رز ان، تقوم بأفعال غير مناسبة بطريقة غير معتادة على الشعب العراقي الذي أكد على ضروة معاقبة التيك توكر بسبب الفيديوهات التي تعتبر غير أخلاقية ومن المرجح أن تسبب انتشار مثل هذه التصرفات في الشعب العراقي خلال المرحلة المقبلة، فيما رأى البعض  أن الفيديو  عادي وليس هناك أي شيء غريب، ولكن هناك اتفاق على أن الهدف الأساسي من مثل هذه الفيديوهات هو الانتشار والشهرة والوصول إلى أكبر عدد من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي، وهي بالفعل النقطة التي تمكنت التيك توكر من الوصول إليها في الفترة الحالية.

 

من هي رزان محمد ويكيبيديا

هي فتاة عراقية تمكنت من تحقيق الشهرة عبر الإنترنت، وتحديداً من خلال موقع التيك توك. وهي من أشهر التيك توك العرب في الفترة الحالية نظرا لنجاحها في الحصول على ملايين المشاهدات كما هو الحال مع الكثير من الفتيات العربيات. اعتماد التيك توكر على إثارة الجدل لكسب الشهرة والانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي جعلها تواجه الكثير من الانتقادات، لكن مقابل هذه الانتقادات حققت هدفها بالشهرة والانتشار وتزايدت أعدادها. متابعين على التطبيق الحديث تيك توك.

مواقع التواصل

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع