فيديو اعتداء على فتاة ونزع ثيابها يثير فايسبوكيي تونس

أخبار عربية كتب في 14 أبريل، 2019 - 18:01 تابعوا عبر على Aabbir
توقيف مدير
عبّر

عبّر ـ وكالات

 

 

تمكن المصالح الامنية في طبربة من ولاية منوبة بتونس، اليوم من فكّ لغز الفيديو المتداول على صفحات التواصل الاجتماعي “الفايسبوك” منذ مساء أمس وخلّف جدلا واسعا باعتباره يصوّر حادثة اعتداء على فتاة بالعنف ونزع ثيابها وتوثيقها.

 

 

وقد تم اعتقال الفتاة التي قامت بتصوير مشهد الاعتداء بهاتفها الجوال وهي مراهقة في الـــ16 من عمرها بعد مداهمة مسكنها الكائن في ” حيّ النجاة” في منطقة الجديدة فيما صدرت في حق شقيقتها البالغة من العمر 17 سنة والتي تبيّن تورّطها في الاعتداء بالعنف الشديد بطاقة تفتيش.

 

 

وأوضح مصدر امني، أن حادثة الاعتداء حصلت قبل حوالي 8 أشهر إذ تبيّن أن المتضررة وهي أصيلة منطقة السعيدة من معتمدية وادي الليل كانت زميلة المعتدية في معهد حر وكانت ترافقها إلى منزلها في الجديدة وفي إحدى الجولات على ضفاف وادي مجردة في منطقة الملاسين من معتمدية الجديدة حدث خلاف بينهما فقامت بالاعتداء عليها وجرّدتها من ملابسها وتولّت شقيقة هذه الأخيرة تصوير المعتدى عليها بهاتف جوّال.

 

 

وأشار إلى أن المتهمة الموقوفة اعترفت بعمليّة التصوير، مؤكّدة أنّ الحادثة قديمة وأن التسجيل قد تم نشره على صفحة التواصل الاجتماعي” الفايسبوك ” بعد أن أضاعت هاتفها الجوّال في الفترة الأخيرة.

 

 

وتولّت فرقة الابحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني في طبربة بالتنسيق مع نظيرتها في منوبة الاستماع إلى المتضرّرة فيما يجري البحث عن المتهمة الرئيسية الصّادرة في شأنها وشقيقتها مذكرة بحث إثر بلاغ عن غيابهما من طرف عائلتهما.

 


شاهد ايضا:

هكذا تم توديع صاحب تدوينة ”سأرحل قريبا وربما لن أعود”

العثور على الشابة الجميلة التي خرجات من دارهم ورجعات مكرفسة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع