فوز بطعم الخسارة .. الجيش الملكي يودع منافسات كأس الكونفدرالية بعد انتصار “مر” أمام اتحاد العاصمة

رياضة كتب في 30 أبريل، 2023 - 22:15 تابعوا عبر على Aabbir
الجيش الملكي
عبّر

بأخطاء دفاعية قاتلة ودع فريق الجيش الملكي اليوم الأحد، منافسات بطولة كأس الكونفدرالية أمام اتحاد العاصمة الجزائري بالمجمع الرياضي مولاي عبد الله بعد فوز بطعم المرارة ب 3/2 أنهى من خلاله مشواره في كأس الكنفدرالية في دور ربع النهائي.

ونجح فريق اتحاد العاصمة الجزائري في وقف زحف الجيش الملكي في الشوط الأول، وامتصاص ضغط العساكر التي هزت شباك الضيوف بهدف مبكر في الدقيقة 8 بنيران صديقة من توقيع اسامة شيتة.

رد فعل اتحاد العاصمة كان سريعا بفضل اللاعب الرضواني في الدقيقة 12، بعدما ارتقى برأسية هزمت الحارس لكرد، مستغلا هفوة دفاعية في التغطية.

وفي حدود الدقيقة 49 أعلن حكم المباراة المصري محمد معروف ركلة جزاء لفريق الجيش الملكي تم الغاؤها بعد رجوعه الى تقنية الفار ليتواصل بحث العساكر عن مفتاح الحل.

وتجددت آمال الجيش الملكي في الدقيقه 59 بعد رأسية بورخيس التي جاءت بالهدف الثاني ليرمي العساكر بكل قواهم للعودة في النتيجة، ليترك مساحات اللعب للخصوم استغلها بسليوة بهدف قاتل في الدقيقة 76.

واقتنص اللاعب الواعد حمزة اكمان ضربة جزاء في الدقيقة خمسة من الوقت بدل الضائع انبرى لها حليمات بنجاح غير أنها لم تكن كافية للمرور الى المربع الذهبي.

فوز معنوي عجل بخروج العساكر من كأس الكونفدرالية أمام اتحاد العاصمة، وتحت أنظار الجمهور العريض الذي خرج متذمرا وغير راضي عن أداء الجيش الملكي في مشاركته القارية وعروضه التي باتت لا تقنع في الآونة الاخيرة وإزدياد المطالبة الجماهيرية بتنحية المدرب فيرناندو داكروز.

فؤاد جوهر ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع