فوزي لقجع يلمّح الى الإستغناء عنه ويؤكد: الجامعة لن تدفع أي تعويضات في حالة فسخ عقد خليلوزيتش

رياضة كتب في 15 يونيو، 2022 - 17:49 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
فوزي لقجع وخليلوزيتش

 

فوزي لقجع : الجامعة لن تعوّض خليلوزيتش حال فسخ العقد الذي يربطها به!!

مازال ملف بقاء ربان سفينة الأسود وبقائه على رأس الإدارة التقنية من عدمه يثير الجدل بالشارع المغربي، خصوصا مع الأداء الرديئ الذي بات يقدمه المنتخب المغربي ضد منتخبات مغمورة، وعدم ايجاد تشكيلة تطمئن الجمهور المغربي على مستقبل الفريق الوطني رغم مرور أكثر من ثلاث سنوات على قيادته للأسود.

وفي هذا السياق، وكثرة المطالب التي تنادي برحيل الرجل العنيد والصدامي، بإقصائه لألمع النجوم المغاربة بالخارج، واعتماده على عناصر لا تقدم أي إضافة لصالح المنتخب المغربي، صرح  فوزي لقجع أن الجامعة سوف لن ودفع أي غرامة لوحيد حليلوزيتش في حال ما اذا تم فسخ العقد الذي يربطه بالجامعة.

وأكد فوزي لقجع أن الجامعة لن تدفع أي درهم لحليلوزيتش، وذلك على هامش عرض قدمه لقجع أمام لجنة المالية والتنمية الاقتصادية بمجلس النواب أمس الثلاثاء بصفته وزيرا منتدبا لدى وزيرة الاقتصاد والمالية مكلفا بالميزانية.

واستاء الجمهور الرياضي المغربي من أداء المنتخب المغربي الذي تراجع بشكل مثير ولم يقنع بعد الجمهور الرياضي المغربي، في ظل تواجد مدرب تائه من كثرة الإختيارات العشوائية وتجريب أكبر عدد من اللاعبين دون فالدة لأكثر من ثلاث سنوات.

وفضحت المباريات الأخيرة النخبة الوطنية الذي ظهر كالفريق المتمرد على الناخب الوطني، بسبب عدم الجاهزية لعديد اللاعبين، وكذا عدم الإنسجام، وهو الأمر الذي يثير الشكوك حول مستقبل المنتخب للدفاع عن ألوان القميص الوطني في العرس العالمي بقطر.

ورجح مختصون، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تسير بخطى ثابتة نحو الإستغناء عن حليلوزيتش، وتعيين مدرب وطني مكانه لمواصلة المشوار بفريق محترم، ومنسجم قادر على مقارعة الكبار في مونديال قطر.

فؤاد جوهر ـ عبّر

اترك هنا تعليقك على الموضوع